اختلفا على سعر عقار مخدر.. حبس شخص بتهمة قتل آخر في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 10 أبريل 2020 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

اختلفا على سعر عقار مخدر.. حبس شخص بتهمة قتل آخر في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 1:06 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 1:06 م

أمرت نيابة ثان الرمل في الإسكندرية، اليوم الاثنين، بحبس "ع. ص." عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل "م. ع." 24 عامًا، عاطل، والاتجار في المخدرات، بالاشتراك مع آخرين "هاربين"، بعد خلاف نشب بينهم على ثمن نصف شريط لعقار "الأباتريل" المخدر.

كما أمرت النيابة، تحت إشراف المستشار أشرف المغربي المحامي العام لنيابات المنتزه، بضبط وإحضار المتهمين الآخرين، والتصريح بدفن جثة المتوفي، عقب انتهاء الطبيب الشرعي من تشريحها لبيان أسباب الوفاة، واستدعاء شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث، الذي شهدته منطقة السيوف.

تلقى اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، بورود إشارة من المستشفى الرئيسي الجامعي "الميري" بوصول شخص مصابًا بجرح في الرأس وطعنات متفرقة في أنحاء الجسم، بينهم طعنة نافذة في الصدر من الناحية اليسرى، وفارق الحياة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان الرمل، تحت إشراف اللواء شريف رؤوف مدير مباحث الإسكندرية، إلى المستشفى وموقع البلاغ، تبين من الفحص نشوب مشاجرة بين المجني عليه و3 آخرين، إثر خلاف نشب بينهم على سعر نصف شريط لمخدر "الأباتريل"، حيث يقوم المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وتعدى مستعينًا بشخصين آخرين بالأسلحة "سكاكين، وشومة" على المجني عليه؛ ما أحدث إصابته التي أودت بحياته، وفروا هاربين.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك