5 مارس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الفيوم - بوابة الشروق
الأربعاء 8 أبريل 2020 8:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

5 مارس.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في الفيوم

إيمان محمود
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:24 م | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 8:24 م

يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفل غنائي داخل إحدى القرى السياحية بطريق الفيوم.

ومن المقرر أن يقدم «جمال» خلال الحفل عددًا من أغنياته الشهيرة بجانب أغاني أحدث ألبوماته الغنائية "أنا لوحدي" الذي طرحه مؤخرًا تزامنًا مع عيد الحب.

ويضم الألبوم 15 أغنية هي ( بيهم كلهم، لقلبك سلام، مش ملاحظ حاجه، فاهمني، بعد ما أغيب، فكرة المتساب، إستغنيت، عيونك خطر، أنا لوحدي، سقف، اللي مشيوا، مين غيرك فالقلب، أدف يا مراكبي، ماغيرتش، لو عالنسيان).

كما طرح جمال كليب «سقف»، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأيام الماضية، وظهر خلاله عددًا كبيرًا من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هشام عباس، عمرو يوسف، أكرم حسني، حماده هلال، حميد الشاعري، عمرو سعد، حسن الرداد، شيماء سيف، كريم محمود عبد العزيز، مي عمر، أحمد السعدني، حمدي الميرغني، نشوى مصطفى، هنادي مهنا، هشام ماجد، خالد عليش، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، شيكابالا، وغيرهم.

ويشارك رامي جمال في ألبومه الجديد «أنا لوحدي» كملحن، حيث قدم 9 أغنيات من ألحانه، كما تعاون مع الملحنين مدين، وبلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومن الشعراء مع تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبدالعزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، ومن الموزعين الموسيقيين مع توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبدالمنعم، وكريم عبدالوهاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك