مثل الأفلام الساذجة.. دار الشروق تصدر المجموعة القصصية لنورا ناجي - بوابة الشروق
الجمعة 20 مايو 2022 12:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








مثل الأفلام الساذجة.. دار الشروق تصدر المجموعة القصصية لنورا ناجي

أسماء سعد
نشر في: الإثنين 24 يناير 2022 - 3:51 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يناير 2022 - 3:51 م

صدر حديثا عن دار الشروق، المجموعة القصصية "مثل الأفلام الساذجة" للكاتبة نورا ناجي، وتشارك المجموعة ضمن الإصدارات الحديثة في جناح دار الشروق قاعة 1 جناح B17 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2022.

المجموعة القصصية "مثل الأفلام الساذجة" للكاتبة نورا ناجي، متوفرة في جميع فروع مكتبات الشروق والمكتبات الكبرى.

«مثل الأفلام الساذجة»؛ مجموعة قصصية تتجاوز حكاياتها الشائقة، لتصبح مرآة إنسانية لدواخلنا المتشابكة، وكراكيب الذاكرة المهملة، تُعيد ترميم الشقوق وحشوها بالذهب، وهي تملك قناطير من ذهب الكلمات الكاشفة.

في فقرات موجزة مكثفة تنقل نورا ناجي عالم أبطالها بدقائقه وتفاصيله.

في هذہ المجموعة ستقرأ نفسك، وتعيد اكتشافك بأسماء جديدة، وأماكن. وسوف تندهش، وستقول: هنا عشتُ من قبل، وكأن كل هذہ الأشياء قد جرت تحت سَمعك وبصرك!.

نورا ناجي هي كاتبة، وروائية مصرية ولدت في مدينة طنطا بمحافظة الغربية في العاشر من فبراير عام 1987، وتخرجت من قسم الديكور في كلية الفنون الجميلة، صدر لها عدد من المؤلفات منها: "بانا"، و"الجدار"، و"بنات الباشا"، و"أطياف كاميليا"، و"الكاتبات والوحدة ".

حظيت نورا ناجي بتكريم العديد من الجهات المحلية والدولية، وحصلت على عدد من الجوائز من أهمها: فازت روايتها «أطياف كاميليا» مناصفة بجائزة يحيى حقي للرواية المخصصة للكتّاب الشباب، في دورتها الأولى 2021، ووصلت رواية "بنات الباشا"، إلى القائمة القصيرة لجائزة ساويرس الثقافية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك