غدا.. عازف الجيتار عماد حمدي ضيف «نجوم علي لايف» - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 1:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

غدا.. عازف الجيتار عماد حمدي ضيف «نجوم علي لايف»


نشر في: الأحد 24 يناير 2021 - 3:47 م | آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 3:47 م

يستضيف برنامج "نجوم علي لايف" عازف الجيتار الشهير الدكتور عماد حمدي، في حلقة غد الإثنين والتي تذاع في السادسة مساءً على شاشة نايل لايف.

ويستكمل "حمدي" مشواره مع العزف على الجيتار، كما يتحدث عن تاريخ الجيتار في مصر والعالم وأهم الآلات التي تتوافق مع العزف عليه.

ويتحدث العازف المشهور في الحلقة عن رحلته في عالم الموسيقى، وعشقة لآلة الجيتار، ورحلاته الفنية حول العالم، وآخر الجوائز التي حصل عليها.

برنامج "نجوم على لايف" إعداد ولاء شعراوي، وتقديم غادة صلاح الدين، وإخراج شريف عبد الهادي.

جدير بالذكر أن الدكتور عماد حمدي يعتبر من أشهر عازفي جيتار مصر والشرق الأوسط، ويلقبه الموسيقيين بصائد الجوائز، حيث نال العديد من الجوائز في مختلف المحافل الدولية، وحقق نجومية وشهرة عالمية.

وكان آخر تكريم له من مهرجان كالاكاري السينمائي الدولي بالهند لعام 2021، حيث تم اختيار مؤلفاته الموسيقي كأفضل موسيقي تعبيري لفيلم سينمائي.

ويعتبر عماد حمدي هو أول مصري يعزف مع الأوركسترا السيمفوني منذ 1988، وصنعت له شركة ياماه العالمية المتخصصة جيتارًا خصيصًا له به أحدث التقنيات العالمية، وهي الشركة العالمية المتخصصة في أحدث الآلات الموسيقية، وذلك بعد أن تم اختياره ممثلًا عن مصر في مسابقة أفضل عازف جيتار بالعالم والتي تقام في جورجيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك