جنش: أشكر صلاح.. وكارتيرون أبلغني بعودتي أساسيا في تشكيل الزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 26 فبراير 2020 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


جنش: أشكر صلاح.. وكارتيرون أبلغني بعودتي أساسيا في تشكيل الزمالك

الشروق
نشر فى : الجمعة 24 يناير 2020 - 12:01 م | آخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2020 - 12:01 م

أكد محمود عبد الرحيم جنش، حارس الزمالك تعافيه بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر يونيو الماضي.

وأشار جنش خلال تصريحات تلفزيونية أن باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك أبلغه بالعودة لتشكيل الأبيض الأساسي خلال الفترة القادمة.

وقال جنش :"تعرضت للإصابة في وتر أكيلس العلوي وهو النوع الأسهل في تلك الإصابات، وأجريت العملية الجراحية يوم 3 يوليو، وبعدها أبلغوني أنه إذا تدربت لمدة 6 أشهر على التوالي سأكون جاهزًا للمشاركة".

وأضاف :"تحدثت مع الجهاز الفني، وكان من الممكن المشاركة والعودة بشكل مبكر، لا أريد الاستعجال، والتدرب مع الفريق لأن فترة غياب لم تكن قليلة، وكارتيرون قال لي أنني لا أحتاج للوديات بل سيعتمد عليّ في المباريات القادمة مباشرةً".

وتابع :"قلت لكارتيرون، أنني أحتاج للوقت من أجل الدخول في أجواء الفريق والمباريات، صحيح أن الآلام قد اختفت ولكنني مازالت أتدرب مع الفريق".

وأتم محمود جنش تصريحاته قائلًا :"أشكر صلاح، لأنه رشح لي الجراح الإسباني روبن، ومحمد أبو العلا، طبيب المنتخب ومحمد أسامة، طبيب الزمالك أجمعوا عليه، وأنا تحدثت مع صلاح كي يتواصل مع المدرب الإسباني، وسيتواجد معي الشهر المقبل الذي سنخوض فيه عدة مباريات قوية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك