النجم الساحلي: لم نتخذ قرارا نهائيا باستبعاد كوليبالي أمام الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 26 فبراير 2020 2:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


النجم الساحلي: لم نتخذ قرارا نهائيا باستبعاد كوليبالي أمام الأهلي

محمد الهادي
نشر فى : الجمعة 24 يناير 2020 - 11:56 ص | آخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2020 - 12:00 م

كشف قيس عاشور، المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي التونسي، موقف الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق، من المشاركة أمام الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال قيس في تصريحات صحفية: "سليماني كوليبالي تعرض لإصابة عضلية في مران الفريق، ولم نتخذ قرارا نهائيا باستبعاده، سيخضع لفحص طبي اليوم قبل السفر إلى مصر".

وتصل بعثة النجم الساحلي إلى القاهرة في الثالثة عصر اليوم، الجمعة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم النجم: "القائمة المعلنة قابلة للتعديل، تعرض كوليبالي للإصابة في مران يوم الثلاثاء، وخضع لجلسات علاج طبيعي، وهناك مران صباحي، إذا تحسنت حالته سيلحق ببعثة الفريق إلى مصر".

وتابع: "سيغيب أيضا ماهر حناشي وياسين الشيخاوي للإصابة، ويعود أمين بن عمر وإيهاب المساكني".

وواصل: "لن نعاني من ضغطًا كبيرًا أمام الأهلي، لأنه إذا فزنا في مباراتنا الأخيرة ضد بلاتينيوم سنتأهل، ما يهمنا أكثر هو تصدر المجموعة".

واستكمل قيس: "الأهلي مطالب بالفوز ليبقي على حظوظه، لذا الضغط يقع عليه بشكل أكبر، قبل مباراة الأهلي وبلاتتينيوم، رشحت الأهلي والنجم، لكن بعد تعادل الأهلي في زيمبابوي، صعب من حظوظه، ووجب عليه أن يفوز على النجم ثم الهلال، فالفريق السوداني على ملعبه صعب جدا".

واختتم: "الحظوظ متساوية بين الأهلي والهلال، بينما حظوظ النجم أوفر، بلاتينيوم الفريق الأضعف في المجموعة مع احترامي له، إذا لم يفز الأهلي على النجم، ستنتهي آماله في التأهل".

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل بلاتينيوم ستار الترتيب برصيد نقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك