بالفيديو.. متحف الشمع في لندن يصنع تمثالا لصلاح - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 فبراير 2020 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


بالفيديو.. متحف الشمع في لندن يصنع تمثالا لصلاح

محمود عيسى
نشر فى : الجمعة 24 يناير 2020 - 3:28 م | آخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2020 - 3:41 م

نشر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة، لعملية تجهيز التمثال الخاص به في متحف الشمع بلندن.

ويستعد متحف الشمع في لندن "مدام توسو" لإطلاق تمثال الشمع المجسم لصلاح خلال الأيام القادمة، لينضم نجم ليفروبول لقائمة المشاهير والشخصيات التاريخية المتواجدة في المتحف الذي يعد أهم وأكبر المتاحف في العالم.

وقامت الشركة المسؤولة عن صناعة التماثيل بالحصول على القياسات الخاصة بصلاح، تمهيدًا لإطلاق تمثاله المجسم بالشمع.

وجاء الفيديو الذي نشره صلاح، وهو يعلق قائلًا:"  "أنا مو صلاح فى متحف مدام توسو، وسأحصل على تمثالى الخاص فى وقت لاحق من العام الجاري."

وتحول محمد صلاح إلى أحد أهم نجوم العالم منذ انتقاله إلى ليفربول فى صيف 2017، حيث نجح الفرعون في الفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا موسم 2017 وتتويجه بجائزة هداف البريميرليج مرتين متتاليتين، وتوج مع فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي وبطولة السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وأصبح على مشارف الحصول على لقب الدوري الإنجليزي مع الريدز بالموسم الجاري.

ونجح محمد صلاح فى التسجيل بـ23 فريق فى إنجلترا حيث هز شباك كل منافسيه باستثناء سوانزى سيتى وأستون فيلا، وواصل ليفربول سلسلة اللاهزيمة فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، متصدرا جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 64 نقطة، متفوقا بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثانى، برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس، برصيد 34 نقطة. وتعادل ليفربول مرة واحدة فقط هذا الموسم، كانت هذه المرة أمام مانشستر يونايتد فى الدور الأول.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك