انتشال التميمي: بعض الضيوف المفترض وصولهم أمس تعطلوا بسبب إجراءات كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

انتشال التميمي: بعض الضيوف المفترض وصولهم أمس تعطلوا بسبب إجراءات كورونا

انتشال التميمي
انتشال التميمي

نشر في: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:46 م | آخر تحديث: الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 10:46 م

قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، إنه رغم المصاعب المختلفة التي واجهها المهرجان هذا العام «لكن هذه الصعوبات جعلتنا قادرين على التصدي لها».
وأضاف التميمي، في كلمته على هامش فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء اليوم الجمعة، «أصبح لدينا فريق جيد جدا، تكون على مدار السنوات الثلاثة الماضية».
وذكر أنه كانت هناك صعوبات على المستوى اللوجيستي، قائلًا: «مجموعة من الفنانين والضيوف الذين كان من المفترض وصولهم أمس تعطلوا بسبب إجراءات كورونا في البلاد».
وقدم لجنة التحكيم، لتقييم الأفلام القصيرة المشاركة في المهرجان، وهم: المخرجة والمنتجة ماريان خورى والفنان آسر ياسين والفنانة السورية كندة علوش والمخرج أمجد أبوالعلاء، وكذا لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية الطويلة والروائية الطويلة أيضا.
وتقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تنطلق تحت شعار «الإنسان والحلم»، في الفترة ما بين 23 وحتى 31 أكتوبر 2020، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.
ويأتي حفل الافتتاح لأول مرة منذ انطلاق المهرجان في 2017، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، مع تقليل عدد المقاعد كإجراء احترازي لظروف كورونا، وتقدم الحفل المذيعة هيلدا خليفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك