والد الطفلة مروة ضحية الأمطار: انتشلنا جثتها بـ«لودر» بمساعدة الأهالي - بوابة الشروق
الخميس 14 نوفمبر 2019 6:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

والد الطفلة مروة ضحية الأمطار: انتشلنا جثتها بـ«لودر» بمساعدة الأهالي

هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:21 م | آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:21 م

روى صادق عبد الحميد، والد الطفلة مروة أصغر ضحية للأمطار، بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، تفاصيل الحادث الذي تعرضت له ابنته اليوم.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن الحادث بدأ عندما توجهت ابنته البالغة من العمر تسع سنوات، إلى أحد الدروس الخصوصية، وعند سوء الأحوال الجوية، فوجئوا بقدوم إحدى صديقات ابنته لتخبرهم بسقوط ابنته تحت المياه.

وأضاف أنه توجه إلى مكان الحادث، وعند اقترابه لانتشال الجثة تم تحذيره من الصعق بالكهرباء، مشيرًا إلى قيامه بعد ذلك بالاتصال بالنجدة لفصل التيار من أجل إحضار ابنته التي تأكد من وفاتها.

وأشار إلى أن ابنته ظلت نصف ساعة تحت المياه، في ظل عدم مقدرته على إخراجها، إلى أن تم الاستعانة بلودر من الأهالي لانتشالها، مستطردًا أنه تم نقلها لإحدى المستشفيات القريبة وإحضار مفتش الصحة وإنهاء كافة الإجراءات.

وشيع المئات من أهالي المجاورة 46 بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جنازة الطفلة مروة صادق عبد الحميد، 9 سنوات؛ وذلك بعد ساعات قليلة من مصرعها إثر إصابتها بصعق كهربائي تعرضت له، عقب ملامستها عمود إنارة، سقطت عليه مياه الأمطار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك