البدري: قرار رئيس الجمهورية أنصفنا.. ولا أعلم سبب رحيلي عن المنتخب - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 2:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

البدري: قرار رئيس الجمهورية أنصفنا.. ولا أعلم سبب رحيلي عن المنتخب

محمد جلال
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 12:37 ص | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 12:37 ص

أكد حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أنه لا يعرف أسباب رحيله عن المنتخب بعد مباراة الجابون بتصفيات كأس العالم.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية لقناة أبو ظبي: "لا أعلم الأسباب الحقيقية وراء رحيلي لكن أكن كل الاحترام للجهاز الفني الجديد وأتمنى له التوفيق".

وأضاف: "كل ما كنت أفكر فيه هو التواجد من جديد في كأس العالم القادم لأنه يعتبر أحد أحلام جماهير الكرة المصرية، وأعتقد أنه كان هناك وقتا لتحقيق ذلك".

وواصل البدري: "فترة شهر سبتمبر كانت مضغوطة بسبب استكمال بطولة الدوري لقد تم استنزاف اللاعبين، ووعدت الجميع بالتأهل لكأس العالم".

واستكمل مدرب المنتخب السابق: "لقد فزنا في أول مباراة وتعادلنا خارج ملعبنا، مباراة الجابون كانت صعبة، كان هناك حالة طرد والأمور صعبة، قمت بمجاذفة فنية وتعادلنا، كنت أظن أن يكون هناك إشادة، لا يمكن لأي مدرب أن يقوم بتلك المجاذفة، لكن ما حدث هو الإقالة وكانت غريبة بالنسبة لي".

وأردف: "رئيس الجمهورية عندما طلب أن يكون مدرب المنتخب مصري كان هذا انتصار وانصاف لنا، وبالتالي كنت اتحمل الصعاب، ولم أكن أفكر في ترك المسؤولية، تحملت التحدي، ورغم كل ما حدث، أريد التأكيد، لقد حققت أهدافي".

وأتم: "نفسي أسأل نفس السؤال لوسائل الإعلام، لماذا كل هذا الهجوم؟، نفسي أقول كلمة "ليه"، أتحمل المسؤولية والنقد وليس لدي أي مانع، لكن "ليه"، هل أخفقت في التأهل لكأس العالم؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك