روجر دي سا: سأتواصل مع موسيماني للتعرف على الكرة المصرية - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 1:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

روجر دي سا: سأتواصل مع موسيماني للتعرف على الكرة المصرية

محمد ثابت
نشر في: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 1:44 م | آخر تحديث: الخميس 23 سبتمبر 2021 - 1:44 م

كشف روجر دي سا، المدرب المساعد الجديد لمنتخب مصر، عن نيته التواصل مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من أجل فهم الكثير من الأمور عن الكرة المصرية واللاعبين.

وكان دي سا قد أكد خلال الأسبوع الماضي أنه سيكون مدربًا مساعدًا لكارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، حيث سبق له العمل كمدرب للحراس في الفترة التي درب فيها البرتغالي منتخب جنوب إفريقيا في الفترة ما بين 2000 إلى 2002.

وتحدث روجر دي سا في تصريحات لشبكة «IDiski Times» الجنوب إفريقية، عن دور موسيماني في مساعدته بعد الانضمام للجهاز الفني للفراعنة، قائلًا:" وجود بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا في الأهلي أخبار جيدة، أليس كذلك؟".

وأضاف:" يمكننا عقد عدة اجتماعات للحديث عن كرة القدم في مصر، وهذا أمر رائع للغاية، متأكد أن موسيماني سيبقيني مستيقظًا لبضع ساعات لأنه يحب التحدث في كرة القدم كثيرًا".

وأشار:" لقد لعبنا معًا ولعبنا ضد بعضنا البعض ودربنا ضد بعضنا البعض أيضًا طوال مسيرتنا في كرة القدم، وأعتقد أننا بدأنا مسيرتنا معًا وربما لا، لكننا نحب التحدث لبعضنا البعض كثيرًا ويستمر ذلك لساعات كثيرة".

وتطرق الجنوب إفريقي للحديث عن مهمته الجديدة مع منتخب مصر، قائلًا:" أنا محظوظ للغاية لأن لدي عملًا جيدًا وزواجًا رائعًا وحياة أسرية مكنتني من الوصول لهذا المنصب، وأشعر بسعادة بالغة في حياتي، ولا يوجد أكبر من هذا التحدي لأخوضه في مصر".

وأتم دي سا:" كانت فرصة رائعة، لقد عُرض علي التدريب في مصر أكثر من مرة، وكان علي الاختيار، وقررت أخيرًا خوض هذه التجربة، ودعونا نبدأ مغامرتنا الجديدة".

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الليبي مرتين في الشهر المقبل ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويحتل الفراعنة وصافة المجموعة برصيد 4 نقاط خلف ليبيا المتصدر بـ6 نقاط بينما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة وتتذيل أنجولا المجموعة من دون رصيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك