فايلر يخطر الأهلي برحيله - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

فايلر يخطر الأهلي برحيله

الشروق
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 3:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 3:21 م

أبلغ رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي برحيله بشكل نهائي عقب انتهاء دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر لـ الشروق أن السويسري فايلر تحدث مع محمود الخطيب خلال الساعات الماضية، كي يعلنه بتفعيل "بند الرحيل" في عقده مع النادي بطريقة غير مباشرة.

وينص عقد فايلر مع الأهلي على إمكانية رحيله سواء بالإقالة أو تقديم الاستقالة في أول 10 أيام من شهر أكتوبر المقبل بشكل مجاني وقانوني.

وأخطر فايلر إدارة الأهلي أنه لن يقوم بتفعيل ذلك الشرط في الأيام الأولى من شهر أكتوبر، حتى يستكمل بطولة دوري أبطال إفريقيا مع على أن يرحل بعدها مجانًا.

وتأتي تلك الخطوة من فايلر حتى لا يضع الفريق في أزمة حقيقية وأن يتم البحث عن مدرب جديد قبل أيام قليلة من مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وأوضح المصدر لـ الشروق أن هناك محاولات مكثفة من إدارة الأهلي للإبقاء على فايلر واستكمال عقده الذي ينتهي بنهاية آخر مباراة في الموسم المقبل، إلا أن السويسري أكد أن إصابة مساعده ديفيد سيزا بفيروس كورونا تسببت في إزعاج أكبر لعائلته الرافضة عودته لمصر من الأساس في شهر يونيو الماضي.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال ذهابًا وإياب في شهر أكتوبر المقبل، على أن يواجه في حالة تأهله للنهائي الزمالك أم الرجاء المغربي يوم 6 نوفمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك