ضبط المتهمين بالتعدي على صاحب مصنع زجاج وسرقته بأكتوبر - بوابة الشروق
السبت 24 أكتوبر 2020 5:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

ضبط المتهمين بالتعدي على صاحب مصنع زجاج وسرقته بأكتوبر

مصطفى عطية:
نشر في: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 12:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 12:49 م

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالتنسيق مع مباحث الجيزة من كشف ملابسات التعدي على صاحب مصنع زجاج وسرقة مبلغ مالي بأكتوبر.

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة بلاغا من صاحب مصنع زجاج مُقيم دائرة القسم، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، بحضور 3 أشخاص مجهولين إلى المقر الإداري لمصنعه الكائن بذات العقار سكنه، وقيام أحدهم بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة فأصابه بجرح قطعي بالساعد الأيسر، واستولوا منه على (410 آلاف جنيه، و23 ألف دولار).

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، أسفرت جهوده عن أن مرتكبي الواقعة 4 أشخاص (سيدة، عاطلين لهما معلومات جنائية، مقاول).

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم عدا المقاول، وبحوزة أحدهم (سلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقررت المتهمة أنه نظراً لارتباطها بعلاقة صداقة مع سكرتيرة المجني عليه وترددها على المقر الإداري لمصنعه "مكان الواقعة" وعلمها باحتفاظه بمبالغ مالية به عقدت العزم على سرقته، واتفقت مع باقى المتهمين على تنفيذ مخططها الإجرامي، وأضافت بتوجهها وباقى المتهمين بتاريخ الواقعة إلى المقر الإدارى للمصنع مستقلين 4 سيارات ملاكى "مستأجرة"، وعقب تأكدها من تواجد المجنى عليه بمفرده صعد باقى المتهمين للمقر وقاموا بالتعدي عليه محدثين ما به من إصابات، وقيامهم بالاستيلاء على المبلغ المالى وفروا هاربين.

تم بإرشاد المتهمين ضبط المسروقات، وهى عبارة عن (310 آلاف جنيه، و1700 دولار أمريكي، و6500 دينار جزائري، و8 كروت إئتمانية، وبطاقة تحقيق شخصية، ورخصة قيادة خاصين بالمجني عليه)، وكذا ضبط 4 سيارات ملاكي "مستأجرة" المستخدمين في ارتكاب الواقعة، كما أضافوا أن باقى المسروقات بحوزة المتهم الهارب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك