كلوب: لم أحلم بأن أكون الأفضل في العالم - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2019 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

كلوب: لم أحلم بأن أكون الأفضل في العالم

الشروق
نشر فى : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 7:27 م | آخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 7:29 م

أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الألماني، أنه لم يحلم بترشيحه للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم المقدمة، المقدمة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والتي ستقام مساء اليوم الإثنين.

ويتنافس كلوب مع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتشينو المدير الفني لتوتنهام، لنيل جائزة أفضل مدرب عن العام المنقضي.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، قبل بداية الحفل الذي سيقام في ميلانو:"بكل صدق لا لم أحلم بالترشح لهذه الجائزة، ولكن في الواقع لقد بدأت التدريب في سن صغيرة، فعندما كنت في العشرين من عمري، كنت أتولى تدريب فريق آينتراخت فرانكفورت تحت 10 سنوات".

وأضاف كلوب: "أنا سعيد بما حققته، وكما قلت من قبل، لقد كنت محظوظًا بتدريبي لعدد من الأندية الرائعة وعملي مع أشخاص رائعين أتاحوا لي كل الإمكانيات التي احتجتها ومنحوني الوقت اللازم للعمل على تحقيق الإنجازات".

وتابع :"أنا اليوم من بين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم، وهي جائزة فردية، ولكنني أدرك جيدًا أنني أمثل ليفربول وأن ذلك الترشيح جاء نتيجة العمل الذي قمنا به جميعًا في النادي والأداء الذي قدمه الفريق في المباريات التي خضناها".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك