فان دايك يوجه رسالة لزملائه في ليفربول قبل حفل «ذا بيست» - بوابة الشروق
الجمعة 18 أكتوبر 2019 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

فان دايك يوجه رسالة لزملائه في ليفربول قبل حفل «ذا بيست»

شريف أبوحمد
نشر فى : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 7:25 م | آخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 7:25 م

أعرب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي، عن فخره الشديد بالتواجد في القائمة النهائية لحفل أفضل لاعب في العالم لعام 2019، مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

وقال فان دايك في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي عقب وصوله لمدينة ميلانو الإيطالية التي ستسضيف حفل جائزة «ذا بيست»:"إنه أمر مميز التواجد هنا، ومن المميز جدًا أيضًا تواجد زميلي بالفريق أليسون بيكر".

وأضاف أفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي:"من المدهش أن نحصل على تقدير للموسم الماضي، أنا فخور بالتأكيد لتواجدي هنا، سأستمتع بكل شيء في هذا اليوم، وسنرى من سيحصل على الجائزة".

كما وجه رسالة لجول ماتيب زميله بالفريق وللاعبي ليفربول بعد الفوز في مباراة الدوري أمس الأحد أمام تشيلسي (2-1):"نحن بحاجة لكل اللاعبين، هذه هي الرسالة التي يعرفها كل لاعبي الفريق بالأمس جويل ماتيب كان رائعا، وكذلك جميع اللاعبين، وكان فوزًا كبيرًا وتحقيقه جاء من خلالنا جميعا".

وقاد فان دايك ليفربول بالموسم الماضي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، والمنافسة حتى الجولة الأخيرة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الذي خسره الريدز بفارق نقطة واحدة لصالح السيتي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك