ميدو: الفوز على أسوان يعطينا دفعة قوية مع بداية انطلاق الدوري - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 7:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

ميدو: الفوز على أسوان يعطينا دفعة قوية مع بداية انطلاق الدوري

حمادة بعزق
نشر فى : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 4:33 ص | آخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2019 - 4:33 ص

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، إن الفوز أمام أسوان، ستعطي الفريق دفعة معنوية قوية مع بداية انطلاق الدوري الممتاز هذا الموسم، مضيفًا: "نأمل في الوصول إلى المربع الذهبى هذا الموسم".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت على استاد أسوان وانتهت بفوز المقاصة 3 – 2، أن المباراة كانت صعبة، خاصة أنها أمام فريق أسوان الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، في ظل حالة الحماس والدوافع الكثيرة والجرعة المعنوية التى حصل عليها للاعبيين قبل انطلاق المسابقة؛ وهو ما صعب المباراة في بدايتها، خاصة الشوط الأول الذي انتهى لصالح أسوان بنتيجة 2/1.

وأوضح أنه مع بداية الشوط الثاني طالب اللاعبين ببذل المزيد من الجهد لمواجهة حالة الثقة والحماس لدى لاعبي أسوان، وهو ما تحقق مع بداية الشوط الثاني، معقبًا: "استطعنا قلب نتيجة المباراة لصالحنا والفوز بالمباراة بنتيجة 3/2 بفضل عامل الخبرة".

من جهته عبر الكابتن مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان، عن حزنة الشديد لضياع نقاط المباراة والتي كانت قريبة من الفريق، بعد أن استطاع فريق المقاصة قلب نتيجة المباراة لصالحة من 2/ 1 إلى الفوز 3/2 مع انطلاقة الشوط الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك