الوحدة يتخطى الفجيرة بثلاثية في كأس الخليج العربي الإماراتي - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2019 2:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

الوحدة يتخطى الفجيرة بثلاثية في كأس الخليج العربي الإماراتي

د ب أ
نشر فى : الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:27 م | آخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2019 - 8:27 م

فاز الوحدة على ضيفه الفجيرة 3 / 1 ، اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

وتقدم الوحدة في الدقيقة 40 عن طريق مهاجمه عبد الله أنور، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 78 سجل سالم سيف هدف تقليص الفارق للفجيرة، قبل أن يسجل الوحدة الهدف الثالث عبر لاعبه يحيى الغساني في الدقيقة 85.

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب الوحدة والفجيرة، أندية بني ياس وعجمان وحتا والشارقة والوصل.

وبدأت المباراة بضغط كبير من جانب الوحدة الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، خاصة وأن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

وعلى الرغم من الضغط الكبير الذي بدأ به الوحدة المباراة، إلا أنه لم ينجح في الوصول لشباك صالح ربيع حارس مرمى الفجيرة.

وفي الدقيقة 25 تبادل الأورجوياني نيكولا ميليسي لاعب الوحدة، الكرة مع المهاجم عبد الله أنور، قبل أن يسدد ميليسي كرة جاءت بعيدة عن شباك ربيع حارس الفجيرة.

وأضاع خليل إبراهيم لاعب الوحدة، فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 24، بعدما حول تمريرة زميله طحنون الزعابي إلى جانب القائم الأيسر لمرمى الفجيرة.

وفي الدقيقة 26 أنقذ صالح ربيع حارس مرمى الفجيرة مرماه من هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة قوية من ميليسي، ليبعد الخطر عن مرمى فريقه.

وكاد عبد الله أنور أن يسجل الهدف الأول بعد كرة عرضية من زميله إسماعيل مطر، لكنه وضع الكرة بغرابة إلى جانب القائم الأيسر لمرمى الفجيرة في الدقيقة 28.

وظهرت أول فرصة للفجيرة في الدقيقة 32 ، حينما سدد لاعبه البرازيلي جوناثان بينتيز كرة قوية من خلال ضربة حرة مباشرة، لكنها علت عارضة مرمى الوحدة وحارسه محمد الشامسي.

ونجح الوحدة في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 40 عن طريق مهاجمه عبد الله أنور، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله الكوري الجنوبي شنج واي ريم، ليضع الكرة في شباك الفجيرة .

ولم تشهد باقي الدقائق من الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الوحدة 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني بادر الوحدة إلى الهجوم، بحثاً عن تسجيل هدف ثان في شباك الفجيرة، وكان له ما أراد عن طريق مهاجمه عبد الله أنور في الدقيقة 46، حيث انفرد بمرمى ربيع ووضع الكرة في شباكه.

ووضحت سيطرة الوحدة على مجريات المباراة بشكل كبير، خاصة مع تراجع الفجيرة إلى منطقة جزاءه، وعدم المبادرة بالهجوم، خوفاً من تلقي هدف آخر في شباكه.

وعلى عكس سير المباراة ، سجل الفجيرة هدف تقليص الفارق عن طريق لاعبه سالم سيف، الذي تلقى تمريرة عرضية من زميله البرازيلي فيرناندو جابرييل، ليعكسها بضربة رأس في شباك الوحدة في الدقيقة 78 .

بعد هدف تقليص الفارق انطلق الفجيرة إلى الهجوم بحثاً عن التعادل، لكن لاعب الوحدة البديل يحيى الغساني سجل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 85، بعد تسديدة قوية في شباك ربيع.

ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الوحدة على الفجيرة 3 / 1 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك