«الشروق» تكشف اللحظات الأخيرة في حياة «سمسارة الدقي» قبل سقوطها من الطابق السادس - بوابة الشروق
السبت 24 أغسطس 2019 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





«الشروق» تكشف اللحظات الأخيرة في حياة «سمسارة الدقي» قبل سقوطها من الطابق السادس

مصطفى بكر
نشر فى : الثلاثاء 23 يوليه 2019 - 7:17 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليه 2019 - 7:17 م

التحريات: محام احتجز القتيلة في مكتبه وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة وبعدها سقطت من الشباك
«حبر البصمات» في أصابع الضحية يحل لغز الجريمة.. والأهالي: سيدة مكافحة وسمعتها طيبة

 


استيقظ أهالي شارع قاسم في منطقة الدقي بالجيزة على جريمة بشعة صباح أمس الأول، الإثنين، إذ لقيت سيدة كانت تعيش في المنطقة منذ 3 أشهر مصرعها سقوطا من الطابق السادس داخل مكتب أحد المحامين كانت على خلاقات مالية معه، حيث ارتطمت السيدة بالأرض بعد مشادة بينهما داخل مكتبه، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لمعرفة إذا ما كانت السيدة ألقت بنفسها أو دفعها المحامي أرضًا.

"الشروق" انتقلت إلى مسرح الجريمة إذ خيم الهدوء على شارع متسع يتعدى عرضه 50 مترًا وفي داخل عقار مكون من 6 طوابق به مكتب المحامي "أيمن. م" ويعمل أيضًا في مجال سمسرة العقارات مع شريكة المشتبه به الثاني "سيد.ح"، وكانت المجني عليها على علاقة عمل بهما في هذا المجال أيضًا.

تفاصيل الحكاية بدأت في الساعة الخامسة والنصف من صباح يوم الإثنين، إذ توجه "م.أ" عامل في أحد المحال ليفتح المحل ليفاجئ بسيدة في العقد الخامس من العمر جثة هامدة على الطريق ليستغيث بالمارة والجيران لإحضار الجرائد لتغطية جثمانها وإبلاغ قسم شرطة الدقي.

وبدأ "ه.م" محاسب، بصوت حزين يروي لـ"الشروق" تفاصيل الواقعة، وقال إن المجني عليها كانت معروفة في المنطقة بأنها تعمل في مجال سمسرة العقارات للتأجير أو البيع، وأنها جاءت المنطقة من 3 أشهر، وفي الساعة 7 من مساء الأحد اجتمع المحامي "أيمن" وشريكه والمجني عليها، وتدعى " موزة" 53 عامًا.

وأضاف أن المحامي طلب من حارس العقار "فرغلي" إحضار "بصّامة" ووصلات أمانة لتوقيع عقد شقة سكنية لرجل خليجي في الشقة المجاورة لشقة المحامي بالدور الساس، ليفاجئ في صباح يوم الإثنين مشاهدة جثة الضحية غارقة في دمائها أمام العقار، وعلى أصابعها آثار حبر "البصّامة" التي اشتراها بالأمس، وهذا ما سهّل الأمر على الأجهزة الأمنية في كشف اللغز.
التقط أطراف الحديث "أ.س" عامل أنها كانت سيدة طيبة جاءت الى هذه المنطقة لتبحث عن العمل وكانت مشهورة بالسيدة "موزة" في المكان، وأنه لا يشك في سلوكها فكانت سمعتها طيبة بين الجيران واختتم كلامه بأنها سيدة مكافحة تحب عملها وطالب بسرعة التحقيقات لمعرفة الجاني وتوقيع أقصى عقوبة عليه.

وأشار صاحب محل سوبر ماركت بالمنطقة أن رجال المباحث قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة، والتي كشفت أن المجني عليها صعدت إلى العقار مساء أمس الأحد، وسقطت قتيله في صباح يوم الإثنين.

وأمرت نيابة الحوادث بشمال الجيزة برئاسة المستشار محمد شرف مدير النيابة بحبس المحامي بعد القبض عليه والاشتباه فيه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، خصوصًا أن تحريات الأمن أثبتت إجباره القتيللة على توقيع إيصالات أمانة؛ بسبب خلافات مالية بينهما.

كما طلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوف على ملابسات الحاد، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف اللغز.

وكان قسم شرطة الدقي تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط سيدة أمام عقار سكني بشارع الدقي داخل شقته، وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث إلى أن محامٍ احتجز المجني عليها داخل مكتبه وأجبرها على توقيع على إيصالات أمانة بالإكراه وأثناء مشادة بينهما سقطت من النافذة على الأرض جثة هامدة.

وأثناء الفحص ومناقشة حارس العقار توصلت القوات إلى أنها كانت موجودة في السابعة مساء أمس في مكتب المحامي حتى سقطت على الأرض جثة هامدة وتبين أن المجني عليها "بها آثار سحجة برسغ اليدين وآثار حبر في إبهام اليد اليمنى".

وتحرر محضر بالواقعة، وتم إبلاغ اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة وتباشر النيابة تحقيقاتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك