مصرع شاب وطفلة دهسا في حادثين منفصلين بالمنيا - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

مصرع شاب وطفلة دهسا في حادثين منفصلين بالمنيا

جثة شاب
جثة شاب
ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 11:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 11:40 م
لقي شاب وطفلة مصرعهما دهسًا بعد أن صدمتهما سيارتان في حادثين مختلفين بملوي جنوب المحافظة، ونُقلت الجثتين لمشرحة مستشفى ملوي العام.

وكان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، قد تلقي إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن بتلقيه إخطارًا من العقيد مصطفى منتصر مأمور مركز شرطة ملوي بتلقيه بلاغ من الدكتور أسامة حسانين مدير مستشفى ملوي العام، بوصول محمد نبيل محمد عبد الحميد 32 سنة ومقيم قرية بني روح جثة هامدة بعد أن صدمته سيارة.

وتبين من تحريات مباحث مركز شرطة ملوي أن المجني عليه صدمته سيارة أثناء سيره بطريق المحيط وفرت هاربة فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور وتحرر عن الحادث المحضر رقم 2486 لسنة 2021 جنح مركز ملوي، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى مدير الأمن إخطارًا من العقيد أحمد عبد الهادي مأمور قسم شرطة ملوي، بتلقيه بلاغ من مدير مستشفى ملوي العام بوصول الطفلة "ملك. أ" 7 سنوات، ومقيمة قرية المعصرة التابعة للمركز جثة هامدة، وتبين من تحريات مباحث القسم أن الطفلة صدمتها سيارة أثناء سيرها بالطريق الزراعي السريع أمام إحدى الحدائق بمدخل مدينة ملوي من ناحية الجنوب وفرت السيارة هاربة.

وتولت نيابة مركز ومدينة ملوي التحقيق في الواقعتين تحت إشراف المستشار تامر مطيع المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، وصرحت بدفن الجثتين بعد تسليمهما لذويهم وتكليف أجهزة البحث بسرعة ضبط قائدي السيارتين المتسببتين في الحادثين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك