في الحلقة العاشرة من «هجمة مرتدة».. أحمد عز يبدأ فترة إعداد جديدة ليعود للعمل مع المخابرات المصرية - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


في الحلقة العاشرة من «هجمة مرتدة».. أحمد عز يبدأ فترة إعداد جديدة ليعود للعمل مع المخابرات المصرية

محمد عباس
نشر في: الجمعة 23 أبريل 2021 - 7:54 ص | آخر تحديث: الجمعة 23 أبريل 2021 - 7:54 ص

في الحلقة العاشرة من مسلسل «هجمة مرتدة»، بإخبار السيد «رفعت» لـ«سيف» أنه بحاجة إلى التدرب من جديد، وأن هذه الفرصة هي أخر فرصة له في العمل معهم، بينما تتذكر «دينا» «سيف» وذكرياتها معه وتحاول الاتصال به.

ويقرر السيد «رفعت» الإستعانة بالسيد «فاروق السوهاجي» في تدريب «سيف»، ويوافق السيد «فاروق السوهاجي» على تدريب «سيف»، بينما يذهب شخص يدعى «سعيد خليل» إلى «دينا» ليطلب منها تعاون منظمتها مع المؤسسة الخاصة به، وذلك عن طريق تعاونهم مع جماعة «الأخوان المسلمون».

ويذهب الضابط «أكرم» لـ«وائل» الذي يعمل في أحج القنوات العربية، ويقنعه بأنه اسمه «رؤوف» ويعمل بالأموال العامة، وأن القناة التي يعمل بها تدخل كميات كبيرة من الدولارات المزورة، وأنه يحتاج إلى أن يتعاون معهم ليعرفوا معلومات حول هذا الأمر.

ويقابل السيد «رفعت» «دينا» ويخبرها أن «سعيد خليل» قابلها ليجندها لتعمل لصالح المخابرات الإسرائيلية، وتسأله لماذا لا يقبضون عليه هو وزوجته وهم يعرفون ماذا يفعل، فيجيبها أنهم يجب أن يقدموا أدلة وافية حتى ينالون أقصى عقوبة، بينما يذهب «سيف» ليبدأ التدريبات وعندما يصل إلى المقر يتم تخديره.

«هجمة مرتدة» بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يوسف عثمان، قيس شيخ نجيب، مايان السيد، نورا عبدالرحمن، خالد أنور، شروق ايمن، ندى موسى، سلمى طارق، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، شمم الحسن، علي قنديل، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك