جنايات قنا تعاقب متهمين بالإعدام لقتلهم موظفا بالمعاش - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 أبريل 2020 9:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

جنايات قنا تعاقب متهمين بالإعدام لقتلهم موظفا بالمعاش

تعبيرية
تعبيرية
حمادة عاشور
نشر فى : الأحد 23 فبراير 2020 - 1:09 م | آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 1:09 م

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الأحد، بإحالة أوراق عاملين لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما لقيامهما بالاشتراك مع اثنين آخرين لقتلهم موظفا بالمعاش، لسرقة مواشي ودراجته النارية.

وصدر القرار برئاسة المستشار محمود عيسي سراج الدين، وعضوية المستشارين سعيد محمود دسوقي وشريف عفت مصطفى بأمانة سر صلاح فراج ومحمد حسني وعلاء معتمد.

تعود أحداث القضية إلى 5 ديسمبر 2017 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، بلاغا بالعثور على جثة صلاح عجايبي، موظف بالمعاش، ملقاة في حوش مواشي يمتلكه بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا، وبها إصابات على مستوى الرأس والصدر.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي، أن مرتكبي الحادث كلا من "عبد المحسن ش ن" البالغ من العمر 28 عاما عامل، وشهرته الدكتور و"جمال ا ح" البالغ من العمر 26 عاما عامل، و"جاد الكريم ف ا" البالغ من العمر 18 عاما حداد مسلح، وشهرته السفاح و"علاء ع ا " البالغ من العمر 23 عاما و"هاشم ع ف"، حيث اعتزموا سرقة المواشي من حوش ملك المجني عليه وقاموا بالتسلل للحوش فجرا إلا أن المجني عليه شعر بهم فقاموا بضربه بشومة وقطعة حديدية على رأسه وقتلوه ثم سرقوا المواشي ودراجة نارية، وفروا هاربين.

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط 4 متهمين وإحالتهم محبوسين لمحكمة جنايات قنا بتهمة القتل العمد والسرقة، وقضت المحكمة بإحالة أوراق المتهمان الأول والرابع لفضيلة المفتي وإيداع الثاني مستشفى الأمراض العصبية والنفسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك