تحرير 34 محضرا للمخابز وضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر في حملات تموينية بالبحيرة - بوابة الشروق
السبت 28 مارس 2020 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تحرير 34 محضرا للمخابز وضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر في حملات تموينية بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية
غادة الدسونسي
نشر فى : الأحد 23 فبراير 2020 - 2:22 م | آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 2:22 م

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على دورية الحملات الرقابية التي تقوم بها مديرية التموين بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين لتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات والمجازر والمخابز البلدية؛ التأكد من وصول الدعم لمستحقيه والوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقررات التموينية.

وأشار آمنة، إلى شن مديرية التموين حملة تموينية بالاشتراك مع مباحث التموين على المخابز بمركز ومدينة دمنهور في الثالثة ليلا أسفرت عن تحرير 19 محضرا عبارة عن: 15 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن - محضر توقف مخبز عن الإنتاج دون عذر - 2 محضر عدم وجود سجل تفتيش بالمخبز - 1 محضر عدم إعلان المخبز عن مواعيد التشغيل وسعر الرغيف ووزن الرغيف واسم صاحب المخبز.

وخلال حملة أخرى بمركز ومدينة كوم كماده تم تحرير 15 محضرا عبارة عن: 8 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن - 2 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - 3 محاضر عدم إعلان المخبز عن مواعيد التشغيل وسعر الرغيف واسم صاحب المخبز - 2 محضر عدم نظافة المخبز.

وفي سياق متصل قامت مديرية التموين بعمل حملة مشتركة مع مديرية الطب البيطري بالمحمودية أسفرت عن تحرير 9 محاضر عبارة عن: 2 محضر لعدد 2 محل جزارة لحيازتهم وعرضهم لحوم بإجمالي 17 كيلو خارج المجازر الحكومية - 3 محاضر لمحلات بقالة لحيازتهم وعرضها بقصد البيع سلع غذائية منتهية الصلاحية.

وفي مركز ومدينة إيتاي البارود قامت مديرية التموين بعمل حملة أسفرت عن ضبط 20 شيكارة دقيق بلدي مدعم قام أحد الأشخاص بتجميعها بغرض إعادة بيعها بالسوق السوداء وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والتحفظ علي المضبوطات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك