زيدان: فايلر ليس مسؤولا عن خسارة السوبر.. وما حدث لوليد سليمان أصابني بـ«قشعريرة» - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

زيدان: فايلر ليس مسؤولا عن خسارة السوبر.. وما حدث لوليد سليمان أصابني بـ«قشعريرة»

محمود باهي
نشر فى : الأحد 23 فبراير 2020 - 1:31 ص | آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 1:31 ص

يرى محمد زيدان، نجم المنتخب الوطني ونادي بروسيا دورتموند الأسبق، أن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي لايتحمل مسئوولية خسارة الأحمر مباراة السوبر أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن ما حدث من قبل عبدالله جمعه اتجاه وليد سليمان عقب المباراة، أصابه بالقشعريرة.

وقال زيدان، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "TEN": "فايلر لا يتحمل خسارة الأهلي للسوبر، الكفة كانت متساوية بين الفريقين قبل ركلات الترجيح، أجادا إغلاق المساحات وحافظا على النتيجة لمدة 90 دقيقة".

وتابع: "الفريقان لعبا بحذر شديد وتكتيك عال، الأهلي سنحت له أكثر من فرصة، وكان بإمكانه حسم المباراة مبكرا ولم يحالفه التوفيق في استغلال الفرص، الزمالك فرصه أقل خطورة".

وأضاف: "الأهلي يلعب بحذر بعد فوز الزمالك على الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي، كنا ننتظر أداء أفضل في المباراة، لم يكن عامرا بالإثارة المتوقعة".

وأوضح: "المباراة تكتيكية ومعقولة، أما ركلات الترجيح ليس لها كبير".

وأشار: "كهربا، لا أريد القول بأنه الخطأ الوحيد لفايلر، ولكن تم الدفع به في توقيت صعب خلال مباراة ليست سهلة، بالتأكيد كهربا يتمنى المشاركة ومن حق المدرب اتخاذ أي قرار، ولا يناقشه أحد".

وواصل: "وجهة نظري.. إذا لم يشارك كهربا لخلت المباراة من الخشونة وجنون الجماهير، وفي نفس الوقت وضع اللاعب في موقف يثير غضب الجماهير أمام زملائه القدامى في الزمالك الذين سيحاولون استفزاه ".

واستكمل: "كان من الممكن إشراك وليد سليمان في آخر 20 دقيقة، فهو اسم كبير، مشاركة كهربا أدت إلى مواقف كان يمكن تفاديها".

وأردف: "ما حدث بعد المباراة مرفوض نهائيا من كل اللاعبين، ولن أحترم أي لاعب يظهر صورة ناديين مصريين بهذا الحجم والعراقة في بلد استضافتنا ونفعل ما حدث، الموقف لا يستحق ما حدث، كل لاعب له عذره، ولكن قلة خبرة".

واستطرد: "بدون ذكر أسماء، هناك لاعبون المفترض أن يكونوا قدوة وقيادة لزملائي في احترام الخصم والجماهير، شعرت بقشعريرة في جسدي، وليد سليمان لاعب كبير يبلغ 35 عاما، ووسط الزحام يتعثر، ويأتي لاعبا صغيرا ليعتدي عليه بالركل، إنه موقف مرفوض نهائيا، هل هذه الأخلاق؟ لطالما تعلمنا من اللاعبين الكبار، لم أصدق نفسي، وليد سليمان قدم لمنتخب مصر وحقق إنجازات مع الأهلي".

واختتم: "وليد سليمان كان يفصل بين اللاعبين وسط المشادات، ما فعله عبد الله جمعة استفزاز للجماهير".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك