فايلر يرد.. هل ندم على الرحيل من الأهلي؟ - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

فايلر يرد.. هل ندم على الرحيل من الأهلي؟

محمد ثابت
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 1:28 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 1:39 م

لا يشعر رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، بالندم على رحيله عن القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه اتخذ القرار الصحيح.

وعلى الرغم من مسيرته الناجحة في النادي الأهلي في الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء، إلا أن فايلر فاجئ الجميع بقرار رحيله عن الأهلي بسبب أزمة فيروس كورونا ورغبته في التواجد بجوار عائلته في تلك الفترة بسويسرا.

وتحدث فايلر عن وضعه الحالي بعد التوقف عن تدريب الأهلي، مع برنامج «Blick kick» قائلًا:" أستمتع بالتواجد مع عائلتي في منزلي بالقرب من زيورخ، لقد كان وقتًا عصيبًا الفترة الماضية".

وتطرق للحديث عن أسباب رحيله عن الأهلي رغم النجاحات التي حققها في فترة تواجده مع القلعة الحمراء، قائلًا:" لقد كنا ناجحين للغاية، ولكني كنت منزعجًا بسبب أزمة كورونا العالمية وافتقادي للعائلة، لم نلتقي مع بعضنا لعدة شهور".

وواصل:" في الأول من أكتوبر العام الماضي كان لدي شرطًا يسمح لي بالرحيل، وكان يجب علي إما الرحيل أو البقاء لعام آخر، وعندما أنظر وأرى كيف تطورت الأمور، فإن قرار مغادرتي مبكرًا كان القرار الصحيح، لقد افتقدت لعائلتي".

ووصف فايلر كرة القدم المصرية، قائلًا:" حماسية ورياضية للغاية، إنها الرياضة الوطنية رقم 1، وقبل جائحة كورونا وتسببها في وفيات، كان يحضر لنا 80 ألف مشجع في كل مباراة، ثم تم تقليصها لاحقًا بحد أقصى 40 ألف في كل مباراة".

وأجاب المدير الفني السويسري عما إذا كان بإمكانه التحرك بشكل طبيعي فترة تواجده في القاهرة، قائلًا:" لا، لم يكن ذلك ممكنًا ومستحيل، لقد كنت منعزلًا معظم الوقت في الفندق".

وتطرق فايلر للحديث عن مواطنه كريستيان جروس، المدير الفني السابق للزمالك، قائلًا:" لقد تحدثت مع جروس، نظرًا لمعرفتة الجيدة بمصر والدوري المصري، وقال لي أن الأجواء مثيرة وحماسية ودوري محترف للغاية".

وأتم فايلر حديثه بالكشف عن أسباب رفض عرض تدريب نانت الفرنسي الفترة الماضية، قائلًا:" الشئ الرئيسي في الوقت الحالي هو أنني أريد التعافي من الأوقات العصيبة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك