تقرير: «مطالب صلاح» خارج أولويات ليفربول - بوابة الشروق
الأحد 7 مارس 2021 10:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

تقرير: «مطالب صلاح» خارج أولويات ليفربول

الشروق
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 12:35 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 12:35 م

أفادت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول الإنجليزي لا تركز في الوقت الحالي على تلبية مطالب محمد صلاح، نجم الفريق، حيث تشير تلك التقارير إلى أن الفرعون يرغب في توقيع عقد جديد مع النادي.

وذكرت شبكة يوروسبورت :"سيعطي ليفربول الأولوية لعقد جديد لفيرجيل فان ديك على الرغم من أن محمد صلاح يسعى لشروط جديدة لضمان مستقبله في آنفيلد".

وأضافت :"في وقت سابق من الموسم، ألمح صلاح لاحتمالية انضمامه إلى برشلونة أو ريال مدريد. ويوم الاثنين الماضي، في مقابلة مع قناة تلفزيونية نرويجية، سُئل مرة أخرى عن مستقبله وقال: "لا أعرف. إذا سألتني، أقول إنني أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة، لكن كما قلت من قبل، الأمر في يد النادي".

وتابعت الشبكة :"من خلال قراءة تعليقاته كان يدفع باتجاه تحسين عقده، لكن من المتوقع أن يلتزم النادي بالتخطيط الواضح عندما يتعلق الأمر بصفقات التعاقد والانتقالات لعام 2021".

وأوضحت أن المدافع الهولندي فان دايك الذي يعمل على إعادة تأهيله من إصابة في الرباط الصليبي للركبة بالفترة الحالية، فخطة النادي هي إعلان توقيع عقد جديد معه بحلول الصيف. وبنفس الشروط التي كان عليها العقد عند انضمامه في 2018.

وأتم التقرير :"صلاح الذي يكسب حوالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو أعلى ربح للنادي. سيبدأ ليفربول في التفكير بجدية أكبر في وضعه بمجرد تمديد عقد فان ديك ولكن لن يتم الضغط عليه في صفقة جديدة، خاصة أنه لم يكن هناك اهتمام ملموس من أي أندية بالتوقيع معه.. فيما ينتهي عقده في عام 2023".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك