مغني الهيب هوب ?Chyno with a Why يصدر ألبومه الجديد «مملوك» - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

مغني الهيب هوب ?Chyno with a Why يصدر ألبومه الجديد «مملوك»


نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 3:05 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 3:05 م

أصدر مغني الهيب هوب السوري الفليبيني الأصل المقيم في بيروت ?Chyno with a Why" ألبومه الجديد "مملوك" ، الذي يتحدث عن التهميش الذي تعاني منه مجتمعات المهاجرين حول العالم.

ويقارب "شينو" الموضوع والذي عانى منه شخصيا بنظرته وأسلوبه الخاصين، وذلك عبر تحويله مواضيع التهميش لأعمال موسيقية رائعة وكل ذلك بموهبته الكبيرة وأسلوبه الفني المميز.

"شينو" سبق أن أصدر أول أعمال هذا الألبوم "Russian Roulette" التي عكست الطابع العام لهذا العمل. تلتها أغنية "كيفوني" ثم أغنية "2020 Vision" التي عكست ما حدث في بيروت خلال عام 2020، واليوم ومع ألبوم "مملوك" يثبت "شينو" نفسه كمغني هيب هوب متعدد المواهب قادر على مزج العربي والإنجليزي بسلاسة كبيرة وتقديم أهم المواضيع بطريقة جديدة. يشاركه في هذا الألبوم باقة من أهم صناع الهيب هوب العربي والمواهب الجديدة الواعدة.

وبالتزامن مع إصدار الألبوم تم إصدار فيديو كليب أغنية "Fresh Money" التي يتحدى فيها النظام المالي، ويتحدث فيها عن صعوبة عمل المهاجرين لجمع الأموال وإرسالها لذويهم في بلادهم.

"?Chyno with a Why" يصف شعوره حول هذا الألبوم بالقول: "يمكنهم وضع صورة نمطية عنا، يمكنهم تصنيفنا ووضعنا في صناديق، يحاولون تعريفنا بأهداف محددة، يجبروننا على مغادرة منازلنا والعيش في مكان غريب وبعيد، ربما في يوم من الأيام سيفهم العالم أننا جميعا "مماليك" ، حتى ذلك اليوم ، ببطء ولكن بثبات، سننهض. سنُحترم. وبالدم والعرق والدموع سوف ننجح".

"?Chyno with a Why" هو أول فنان يوقع مع شركة وارنر ميوزيك ميدل ايست، وعمل على البومه الجديد لأكثر من سنة بالتعاون مع باقة من أهم المواهب العربية في عالم الهيب هوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك