المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بعيد الشرطة وثورة 25 يناير - بوابة الشروق
الخميس 25 فبراير 2021 10:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بعيد الشرطة وثورة 25 يناير

أ ش أ
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 4:05 م | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 4:05 م

بعث محافظو الجمهورية اليوم السبت، ببرقيات تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 وثورة 25 يناير.

ففي محافظة أسيوط ، بعث عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 69 متمنياً دوام التوفيق والسداد ولمصر الاستقرار والأمان والخير والسلام ، كما هنأ الرئيس بذكرى ثورة 25 من يناير جاء فيها: " بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الذكرى التاسعة والستون لعيد الشرطة المصرية وذكرى ثورة 25 يناير، داعياً الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز .. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ولكل من رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق، كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط وقيادات الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ69 مقدماً التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره.

وفي محافظة سوهاج، بعث طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء فيها " بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أهالي محافظة سوهاج أتقدم لفخامتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة متمنياً لكم دوام التقدم والنجاح ولمصرنا الغالية دوام الرقي والازدهار".

وبعث المحافظ ببرقيات التهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية واللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج هنأهما خلالها بأعياد الشرطة.

وأكد محافظ سوهاج أن رجال الشرطة لهم عظيم التقدير على التضحيات المبذولة في سبيل حفظ الأمن واستقرار الوطن ، مشيراً إلى دعم الشعب المصري ووقوفه صف واحد خلف القيادة السياسية ورجال القوات المسلحة والشرطة البواسل.

وفي محافظة جنوب سيناء، بعث المحافظ خالد فودة، برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، كما أرسل المحافظ برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

كما أرسل المحافظ برقية تهنئة للواءأحمد الالفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، والقيادات الأمنية بالمحافظة بمناسبة عيد الشرطة.

وفي محافظة البحيرة، بعث المحافظ هشام آمنة برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي ، بمناسبة الاحتفال بالعيد ٦٩ للشرطة المصرية جاء نصها "يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة البحيرة وقياداتها الشعبية والسياسية والتنفيذية، أن أبعث بخالص إعزازي وتقديري، بمناسبة إحتفال مصرنا الغالية بأعياد الشرطة، وأن أتقدم بأسمى وأرق التهاني القلبية ذاكرين بكل فخر وإعتزاز الدور الوطني الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الاستقرار للمواطن المصري، تلك الذكرى العظيمة التى سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري والتى ستظل دائماً وأبدأ رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن، داعياً الله تعالى أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والسعادة ويكلل بالنجاح مساعيكم الحميدة وأن يوفقكم ويسدد خطاكم، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لمصرنا الغالية، محققين آمال أبناء مصر فى ظل قيادتكم الحكيمة".

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والقيادات الأمنية بالمحافظة بمناسبة عيد الشرطة، معربا عن شكره لمدير الأمن على مجهودات هيئة الشرطة من ضباط وجنود فى الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك