رئيس الشيوخ مهنئا وزير الداخلية: عيد الشرطة ذكرى خالدة للبطولة والتضحية - بوابة الشروق
الإثنين 1 مارس 2021 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

رئيس الشيوخ مهنئا وزير الداخلية: عيد الشرطة ذكرى خالدة للبطولة والتضحية

أ ش أ
نشر في: السبت 23 يناير 2021 - 10:23 ص | آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 10:23 ص

قال المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، إن "عيد الشرطة" مناسبة تمثل ذكرى خالدة في تاريخ البطولة والتضحية ومناسبة تستلهم منها الأجيال المثل والقدوة لرجال ضحوا بأرواحهم في سبيل أمن وطنهم واستقراره ضد المحتل الغاشم.

وأعرب رئيس مجلس الشيوخ - في برقية تهنئة بعث بها اليوم السبت، لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمناسبة الذكرى الـ69 لعيد الشرطة - عن تحياته وتحيات كافة أعضاء المجلس لرجال الشرطة الساهرين على حماية الجبهة الداخلية لمصر الغالية.. مؤكدا أن مصر ستظل بإذن الله آمنة مستقرة بفضل جهودهم تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفيما يلي نص برقية التهنئة:
"السيد اللواء/ محمود توفيق وزير الداخلية

يطيب لي أن أتقدم إليكم بأخلص التهاني والأمنيات الطيبة بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطة التي يمثل ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولة والتضحية، تستلهم منها الأجيال المثل والقدوة لرجال ضحوا بأرواحهم من أجل وطنهم وأمنه واستقراره ضد المحتل الغاشم. فتحياتي وتحية مجلس الشيوخ لرجال الشرطة الساهرين على حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الغالية، وستظل مصر- بإذن الله - آمنة ومستقرة بفضل جهودهم في ظل القيادة الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك