الهزار قلب جد.. تفاصيل مقتل طالب على يد أصدقائه بالمرج - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

الهزار قلب جد.. تفاصيل مقتل طالب على يد أصدقائه بالمرج

مصطفى بكر
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:54 ص | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:54 ص

شهدت منطقة المطرية بعين شمس في محافظة القاهرة، جريمة قتل يوم الاثنين الماضي، حيث قُتِل طالب بمعهد المطرية على يد 3 من أصحابه بـ7 طعنات في جميع أنحاء جسده؛ ما جعله يلتقط أنفاسه الأخيرة ولقي مصرعه فور وصوله إلى المستشفى العام بسبب خلاف بينهم.

في شارع محمود عبدالراضي بمنطقة العصارة حي المرج، التقت "الشروق" بأهل وجيران المجني عليه، الذين رووا تفاصيل الواقعة، وبصوت يملؤه الحزن قال "أحمد عادل"، شقيق المجني عليه الأكبر 28 عاما سائق، إن الضحية كان محبوبا وسط أصحابه وأهل بيته وجيرانه، وكان يحب الخير لغيره ودائما مبتسم، وليس له أي عداوة مع أحد تدفعه لارتكاب هذا الجرم من الانتقام بتشريح جسده وطعنه.

وتابع أن شقيقه المجني عليه يدعى "محمد ع." 22 عاما، طالب بمعهد المطرية قسم خراطة، وكان يساعد نفسه في مصروفه الشخصي ومطيعا لوالدته، مضيفا أنه تفاجئ بانتشار خبر مقتل شقيقه على يد 3 أشخاص من أصحابه من خارج المعهد، ولم يكن يتوقع هذه النهاية المؤلمة للمجني عليه.

وأشار إلى أنه تحدث مع عدد من شهود العيان عن تفاصيل الواقعة، وعلم أن المتهمين كانوا ينتظرون أمام المعهد كعادتهم، وبعد خروج الضحية حدثت مشادة بعد الهزار، على إثرها تجمع 3 أشخاص بسلاح أبيض "مطواه وكاتر"، وطعنوا المجني عليه 7 طعنات في مختلف أنحاء جسده وفروا هاربين، مطالبا بالقصاص العاجل وتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الذين غدروا بالضحية.

وقال "مصطفى ف." 22 عاما، طالب بالمعهد وصديق المجني عليه، إن المتهمين ليسوا طلابا بالمعهد، ودائما يفتعلون المشاكل مع المارة والطلبة وبحكم عادتهم بوقوفهم أمام المعهد، وتعرف عليهم الضحية وكان صديقا لهم ودائم الهزار معهم.

وأضاف أنه تفاجئ أثناء خروجه من المعهد بعدد من الأشخاص يحاولون أن يتمكنوا من الضحية لضربه بعصا خشبية وسلاح أبيض أثناء وقوفه بمفرده، ثم استطاعوا السيطرة عليه وضربه بمطواة في جميع أنحاء جسده، وكان المجني عليه يستغيث بكل المارة، ولكن لا أحد استطاع أن يخرجه من وسط القتلة بسبب السلاح الأبيض وتهديدهم للناس.

وأشار إلى أن المجني عليه كان غارقا في الدماء بسبب كثرة الضرب والطعنات، وتمكن عدد من الأهالي من اصطحابه سريعا إلى أحد المستشفيات، لكنه فارق الحياة.

وأمرت النيابة الكلية بحبس 3 متهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامهم بقتل الضحية بـ7 طعنات في مختلف أنحاء الجسد، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع إلى أقوال عدد من شهود العيان، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

كان مأمور قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من الأهالي بمقتل طالب أمام أحد المعاهد بدائرة القسم، وانتقل ضباط المباحث إلى موقع الجريمة وتبين العثور على جثة "محمد ع."، 22 عاما، وشهرته "بامبو"، مقيم شارع محمود عبدالراضي بمنطقة العصارة الجديدة في عزبة النخل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك