منة عرفة في قصة حب فاشلة مع محمد أنور بـ«إسعاف يونس» - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

منة عرفة في قصة حب فاشلة مع محمد أنور بـ«إسعاف يونس»

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:57 م | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 12:57 م

انتهت الفنانة منة عرفة، من تصوير مسلسلها الجديد "إسعاف يونس"، والمقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية.

وتقدم "منة" شخصية دكتورة تربطها علاقة حب فاشلة من طرف واحد مع الفنان محمد أنور، ولكنها تنتهى بارتباط الأخير بالفنانة سارة سلامة في إطار عدد من المواقف الكوميدية، خلال أحداث المسلسل.

وتدور احداث مسلسل "إسعاف يونس" في إطارعلاقة حب بين محمد أنور، وسارة سلامة، حيث يجسد "أنور" بشخصية طبيب في الأحداث، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع في غرام تلك الفتاة الجميلة التي يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقرر أن يتحدث مع والدته ليتزوجها، وتتصاعد الأحداث.

مسلسل "إسعاف يونس" يشارك في بطولته الفنان محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، رحاب عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، وعدد كبير من ضيوف الشرف يشاركون في كل حلقة، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي، حيث يعد المسلسل ثاني المسلسلات التي تنتجها بعدما قدمت منذ فترة مسلسل "شديد الخطورة".

يذكر أن مسلسل "ليالينا" هو أحدث أعمال الفنانة منة عرفة، والذي عرض فى دراما رمضان الماضي، حيث شاركت فى بطولته مع غادة عادل، وصابرين، وإياد نصار، وخالد الصاوي، ومحمد الشقنقيري، ونهى عابدين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وهاجر الشرنوبي، وهبة عبد الغني، ونورهان ورنا رئيس، وهشام الشاذلي، وجيهان نور، وتأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي.

وتنتظر منة عرفة استئناف تصوير فيلم "شريط 6" المتوقف منذ عدة أشهر، وهو بطولة خالد الصاوي، تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجي، ومن إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك