أرتيتا ردا على أوزيل: ضميري مرتاح وكنت عادلا معه - بوابة الشروق
الخميس 3 ديسمبر 2020 7:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

أرتيتا ردا على أوزيل: ضميري مرتاح وكنت عادلا معه

محمد ثابت
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:11 ص | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:15 ص

يشعر ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، بالارتياح التام لقراره باستبعاد مسعود أوزيل من قائمة المدفعجية بالبريميرليج والدوري الأوروبي الموسم الحالي، لكنه اعترف بشعوره بالفشل لعدم حصوله على الأفضل من لاعب خط الوسط الألماني.

وكان مسعود أوزيل قد نشر رسالة أمس بعد قرار استبعاده من قائمة أرسنال بالدوري الإنجليزي مفادها أنه يشعر بخيبة أمل من هذا القرار، ومؤكدًا أنه سيستمر في القتال مع المدفعجية من أجل الفرصة، ولن يدع موسمه الثامن مع الفريق يمر هكذا.

ومن جانبه علق أرتيتا على الرسالة التي نشرها أوزيل، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس» قائلًا:" لقد كان مجرد قرار كرة قدم، وضميري هادئ للغاية لأنني كنت عادلًا معه".

وأضاف:" لقد أتيحت له الفرص مثل أي شخص، وأنا حزين لأنني أضطررت لترك ثلاثة لاعبين خارج هذه القائمة، ولكني حاولت أن أضع الجميع في الاعتبار، وأن اشعر بالراحة لهذا القرار".

وأشار:" أشعر بهذا الشعور مع أوزيل لأنني كنت حازما للغاية منذ وصولي لهذا النادي، لا شئ متعلق بسلوك أوزيل، إنه قراري الشخصي".

وأوضح:" وظيفتي هى الحصول على أفضل ما لدى كل لاعب من أجل الفريق، وأشعر بالفشل في الوقت الحالي، لأنني أردت أفضل نسخة من أوزيل، في بعض اللحظات اقتربت من تحقيق ذلك، لكن في الوقت الحالي لم أتمكن من القيام بالأمر".

وأتم:" هذه هى الحقيقة وعلينا مواجهتها، فأفضل طريقة هى التحدث عن الأمور وجهًا لوجه، أتحمل المسئولية كاملة، يجب أن اكون الشخص الذي يخرج أفضل النتائج من اللاعبين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك