البدري: أتمنى وجود «الجيل الذهبي» للأهلي الآن.. و«كوبر» حاول تحقيق أهدافه فقط - بوابة الشروق
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 1:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

البدري: أتمنى وجود «الجيل الذهبي» للأهلي الآن.. و«كوبر» حاول تحقيق أهدافه فقط

إبراهيم سعيد
نشر فى : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 5:57 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 6:07 ص

أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه لم يترك فريق الأهلي ولكن تقدم بالإستقالة إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، والذين قدموا الشكر له على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي.

وقال البدرى خلال تصريحاته التلفزيونية، مساء أمس الإثنين: "النادي الأهلي هو من صنع أسمي منذ أن كنت لاعبا، أنا لم أترك الفريق، صعب أوي الكلمة دي والدليل أن في عز الأزمات التي واجهتني وهي بنتي عندما عملت حادثة كبيرة، لم أترك الفريق في مباراة النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي".

وتطرق البدري للحديث، عن فترة تولي المدرب الأرجنيتني، هيكتور كوبر، تدريب الفراعنة قائلا: "هيكتور كوبر كان يحاول تحقيق أهدافه بغض النظر عن الأداء وجماله هو فقط يركز في هدفه لاغير وخامات اللاعبين في هذا التوقيت لم تعد كما كانت".

وأضاف البدري: "جيل مثل جيل الأهلي الذهبي الذي عملت معه أتمنى وجوده في الوقت الحالي كان سيساعدني كثيرًا في تحقيق العديد من الإنجازات".

وعن وجود علاقة طردية بين مستوى الأهلي والمنتخب، أوضح: "بالفعل عند ارتفاع مستوى الأهلي يرتفع مستوى المنتخب والزمالك أيضًا مهم جدًا بالنسبة إلى المنتخب".

وأشار حسام البدرى أنه لا يوجد لديه خلاف مع جمهور الأهلى وأنهم دائما مساندين له خلال الفترة الماضية.

ووجه البدري الشكر إلى حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق عقب تولية القيادة الفنية للفراعنة الذي قام بمساندته عقب إصدار القرار.

يذكر أن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، طلب خوض مباراة ودية يوم 8 نوفمبر المقبل، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كينيا وجزر القمر، يومي 14 و18 من الشهر نفسه، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بعد أن فاز على بوتسوانا وديا 1-0 في أول مباراة تحت قيادته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك