موقع بريطاني يستشهد بمقولة صلاح للدفاع عن هدف راشفورد أمام ليفربول - بوابة الشروق
السبت 7 ديسمبر 2019 11:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

موقع بريطاني يستشهد بمقولة صلاح للدفاع عن هدف راشفورد أمام ليفربول

الشروق
نشر فى : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 11:48 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 11:48 ص

استشهد موقع SPORT BIBLE البريطاني بأحد مقولات محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التي أدلى بها في إحدى حواراته الصحفية خلال فترة الصيف الماضي.

وغاب محمد صلاح عن مباراة ليفربول أمام مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وذلك بداعي عدم التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة ليستر سيتي بالجولة الثامنة.

وأثار هدف ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد الكثير من الجدل بداعي عرقلة ليندلوف، زميله في الفريق لديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول قبل ارتداد الكرة إلى منطقة جزاء أليسون بيكر ومن ثم تسجيل الهدف.

وذكر موقع SPORT BIBLE :"على الرغم من الجدل الدائر حول الهدف قد لا يكون صلاح بخيبة أمل كبيرة، ففي الصيف كشف المصري أنه لا يحب تقنية الفيديو لأنه يحب الأخطاء في كرة القدم سواء إن كانت من الحكام أو اللاعبين".

وكان محمد صلاح قد قال في تصريح سابقٍ لشبكة سي إن إن الأمريكية :"أنا أحب كرة القدم كما هي، لا بأس أن أحمي اللاعبين أحيانًا من اللعب الخطير، لكن بالنسبة لي أقبل كرة القدم بأخطاء الحكم، واخطاء اللاعبين"، قبل أن يضيف :" تقنية الفيديو عادلة للغاية، ففي العام الماضي تلقيت ضربة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا وقد ساعدني هذا كثيرًا، إنه منصف جدًا، نحن نحب كرة القدم مع الأخطاء".

كما تطرق تقرير الموقع البريطاني إلى غياب صلاح عن لقاء الكلاسيكو قائلًا :"فشل أوريجي في التأثير الذي كان من المحتمل أن يؤديه صلاح على دفاع يونايتد".

وأتم الموقع تقريره قائلًا :"صلاح لم يكن مستاء للغاية من قرار الحكم أتكينسون، على الأقل لأنه لا يمانع في الأخطاء، أليس كذلك؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك