تحرير 36 مخالفة تموينية في حملة على المصانع والمخابز بالبحيرة - بوابة الشروق
الإثنين 18 نوفمبر 2019 12:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

تحرير 36 مخالفة تموينية في حملة على المصانع والمخابز بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية
غادة الدسونسي
نشر فى : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 12:07 م | آخر تحديث : الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 12:07 م

قامت مديرية التموين بالبحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين بتنفيذ عدة حملات على المصانع والمخابز بنطاق مراكز (إيتاي البارود - الدلنجات - المحمودية - بدر - النوبارية - كفر الدوار)، وأسفرت عن ضبط 5 طن ملح منتهي الصلاحية، و3 أطنان من المواد الخام بداخل أحد مصانع الأعلاف بالنوبارية، يعمل بدون ترخيص وسجل صناعي وكميات من الإستيكارات والشكائر الفارغة، حيث تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتم تحرير عدد 36 محضرا ضد مخابز بلدية بمركز ومدينة الدلنجات، ما بين توقف ومخالفة مواعيد تشغيل ونقص وزن وعدم مطابقة مواصفات وتصرف في 5000 رغيف في الكارت الذهبي، وكذلك تصرف في عدد 162 شيكارة دقيق.

وتم ضبط مصنع مواد كيماوية (مزيبات) بدون ترخيص، وتحرير 6 محاضر لمحلات تجارية، لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع بمركز ومدينة إيتاي البارود.

وضبط عدد 35 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بمركز ومدينة المحمودية، بالإضافة إلى 290 عبوة أعشاب طبيعية منتهية الصلاحية - 20 كيلو عسل نحل مجهول المصدر - 90 عبوة بويات مختلفة الأحجام والأنواع منتهية الصلاحية، وتحرير عدد 10 محاضر متنوعة ضد مخابز بلدية بمركز ومدينة بدر عبارة عن (عدم مطابقة للمواصفات - محاضر نقص وزن - عدم نظافة الأدوات - تجميع خبز لبيعه بالسوق السوداء).

وتم تحرير 8 محاضر تموينية بمركز ومدينة كفر الدوار عبارة عن غش تجاري، وعدم إعلان عن أسعار، كما تم ضبط كميات من الأطعمة والسلع الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية، وضبط أحد المخابز السياحية يزاول نشاطه بدون ترخيص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك