محافظ مطروح: غلق ملهى واقعة سقوط لعبة الصاروخ وإحالة مسئوليه للنيابة - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 1:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

محافظ مطروح: غلق ملهى واقعة سقوط لعبة الصاروخ وإحالة مسئوليه للنيابة

أحمد سباق:
نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:09 م

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إغلاق الملهى الذي شهد حادث وقوع لعبة الصاروخ، ومراجعة السلامة الفنية والأمان لجميع المعدات والأجهزة بجميع الملاهي في المحافظة، وتحويل شخصين مسئولين عن الملاهي للتحقيق وإحالتهم للنيابة العامة، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد الواقعة، حفاظا على سلامة المواطنين.

واطمأن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، على حالة مصابي حادث سقوط لعبة الصاروخ، بأحد الملاهي بمدينة مرسى مطروح، وتقديم مبالغ مالية لهم بمستشفى مطروح العام، والبالغ عددهم 10 مصابين.

وأوضح محافظ مطروح أن 8 حالات تماثلت للشفاء، بعد إصابتها بكدمات خفيفة، وحالتين جارى تحويل أحدها لمستشفى العلمين، والأخرى لأحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية؛ لمتابعة تقديم العناية الطبية وإجراء العمليات الجراحية اللازمة لهما، ونقل المصابين بالإسعاف دون تحملهم أي مصاريف الانتقال، مع تقديم كل أوجه العناية الطبية لباقي المصابين، وعدم الخروج إلا بعد الاطمئنان النهائي عليهم.

كان مستشفى مرسى مطروح العام استقبل 10 مصابين بينهم 6 أطفال، جراء سقوط لعبة الصاروخ بهم، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد حدوث قطع في كابل الحركة "الوير" على ارتفاع ما يقرب من 10 أمتار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك