حبس المتهم بقتل سائق تاكسي 4 أيام في المنيا: استدرجته بحجة مرض والدتي - بوابة الشروق
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

حبس المتهم بقتل سائق تاكسي 4 أيام في المنيا: استدرجته بحجة مرض والدتي

ماهر عبد الصبور
نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:31 م

قررت النيابة العامة بمركز المنيا، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات جنوب، حبس "م - ع " 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل سائق تاكسي بهدف السرقة.

 

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مكان الواقعة ومثّل المتهم الجريمة وأرشد عن الأدوات المستخدمة في قتل المجني عليه والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه والتاكسي.

 

واعترف المتهم بارتكابه واقعة القتل من أجل سرقة الهاتف المحمول والتاكسي الخاصين بالمجنى عليه، حيث ابتكر حيلة بمرض والدته حتى يستطيع استعطاف سائق التاكسي لتوصيله للمكان الذي يريد، ووعد بأنه سيقدم مبلغا ماليا قدره 200 جنيه للسائق نظير توصيله لوالدته المريضة بعزبة عمار عبد الله، وبمجرد وصوله للقرية ، استدرج السائق إلى داخل المنزل وقام بتقييد يديه من الخلف ثم خنقه، واستولى على الهاتف الخاص به، لافتا إلى أنه قتله المجني عليه خشية التعرف عليه.

 

وأضاف في اعترافاته: "قمت بدفنه داخل حجرة بالمنزل مليئة بالرمال، ثم نقلت السيارة التاكسي إلى منطقة جبلية بالقرب من العزبة وتركها حتى لا تثير الشبهات".

 

وكان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد مأمور قسم شرطة المنيا، بتقدم أسرة المجند، "طه- ا"، والذي كان في إجازة ويعمل سائق تاكسي لمساعدة أسرته، باختفائه والتاكسي الذي كان معه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث، عملية البحث والتحري.

 

وكشفت مباحث قسم شرطة المنيا برئاسة المقدم عمرو حسن، رئيس مباحث قسم شرطة المنيا، غموض اختفاء المجند "طه إسماعيل"، بعد اختفائه في 11 سبتمبر.

 

وبتكثيف الجهود المبذولة من أهله وأصدقائه في البحث عنه، حيث تم العثور على التاكسي محطم ومسروق في إحدى قرى مركز المنيا، ثم توصل رجال البحث للمتهم، وتم القبض على الجاني وبالتضييق عليه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن أداة الجريمة والموبايل، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك