تأجيل قضية قتل «الشاب زين» في بولاق الدكرور لـ 18 ديسمبر - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 3:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

تأجيل قضية قتل «الشاب زين» في بولاق الدكرور لـ 18 ديسمبر

مصطفى المنشاوي
نشر فى : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 3:56 م | آخر تحديث : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 3:56 م

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بجنوب القاهرة بزينهم، تأجيل محاكمة 10 متهمين بسحل الشاب "زين العابدين" وقتله في بولاق الدكرور في أبريل الماضي، إلى جلسة 18 ديسمبر المقبل لتعذر حضور المتهمين.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد علاء الدين عباس، وعضوية المستشارين جمال رزق وهشام بشر وحسن قنديل، وسكرتارية أحمد رجب.

كان المستشار هشام رفعت الشريف رئيس نيابة بولاق الدكرور، أحال 11 متهما، بينهم 7 محبوسين شاركوا في قتل وسحل الشاب الضحية «زين» في شارع الثلاجة بمنطقة بولاق الدكرور، وأسندت النيابة للمتهمين ارتكاب جرائم القتل العمد وحيازة أسلحة بيضاء دون ترخيص.

وجاء بأمر الإحالة أنه في يوم 19 أبريل الماضي في بمحافظة الجيزة تعرض المتهمون للمجني عليه عليه زين العابدين علي، وفرضوا السطوة عليه.

وأضافت النيابة، أن المتهمين أطلقوا النيران وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب وتعريض حياة المواطنين للخطر، وقتلوا زين العابدين عمدا وعزمهم على الخلاص منه متجهين لمقر إقامته وما أن ظفروا به حتى أزهقوا روحه وأودوا بحياته.

واقترنت تلك الجناية بهتك عرض المجني عليه بالأسلحة البيضاء وتجريده من ملابسه وكشف عورته، وحازوا أسلحة نازية عبارة عن فرود خرطوش وأعيرة نارية.

وأوضحت تحريات المباحث أن المجني عليه أصاب طفلة تُدعى «دينا» منذ 4 سنوات بطلق ناري في العين، ما تسبّب في إصابتها بالعمى، وتُوفيت عقب الإصابة بعام واحد، بعدما تعرّضت لصعق بالكهرباء أثناء تشغيلها مروحة في الشقة.

وأوضحت التحقيقات، أنه منذ وفاة الطفلة، يبحث والدها عن المتسبّب في إصابتها للانتقام منه، لكن «زين» المجني عليه لم يكن في منزله، حيث كان يقضي عقوبة الحبس 4 سنوات؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدّرة، وعقب خروجه من الحبس ظل هاربا عدة أشهر، بعد معرفة أن أسرة الطفلة تترصد له، وكان يتردّد على مقهى لأحد أصدقائه في شارع الثلاجة، حتى تمكن المتهمون من الفتك به وقتلوه وسحلوه أمام المارة أثناء صلاة الفجر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك