إطلاق مشروع «أفنترا» تجارى طبى بالعاصمة الإدارية باستثمارات 300 مليون جنيه - بوابة الشروق
الخميس 2 يوليه 2020 2:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

إطلاق مشروع «أفنترا» تجارى طبى بالعاصمة الإدارية باستثمارات 300 مليون جنيه


نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 2:53 ص | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 2:53 ص

أطلقت شركةLGD لمار جلوبال للتطوير العقارى اول مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة «أفنترا» باستثمارات 300 مليون جنيه وتخطط الشركة لبدء التنفيذ مطلع العام المقبل.
قال المهندس رشدى الجبالى رئيس مجلس ادارةLGD «لمار جلوبال» إن الشركة اطلقت مشروع «افنترا» ويقام على مساحة 3500 متر مربع بمنطقة mu 23 بالعاصمة الادارية ويضم نحو 11 ألف متر مربع مساحة بيعية ويتكون من مبنيين بارتفاع 10 طوابق مخصص منها دروان، تجارى والباقى انشطة ادارية فى احد المبنيين والآخر عيادات طبية إلى جانب 2 بدروم مخصصة جراج للسيارات.
ومشروع افنترا هو باكورة مشروعات شركة لمار جلوبال للتطوير العقارى وهى احدى شركات مجموعة الجبالى الهندسى «G tac» التى تأسست منذ عشرين عاما وأولى شركاتها شركة جيتاك.
نفذت شركة جيتاك عددا كبيرا من المشروعات يتجاوز 50 مشروعات على مدار 20 عاما منذ تأسيسها ويرأس مجلس إدارتها المهندس رشدى الجبالى.
أوضح الجبالى ان الشركة تجهز لبدء التنفيذ مطلع العام المقبل وتتولى جيتاك للمقاولات الشركة الشقيقة الانشاءات وهو ما يضمن الالتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ والذى ينتهى خلال عامين كما يحافظ على الجودة المطلوبة بالتكلفة المحددة وهو ما يتيتح للشركة تقديم اسعار اكثر تنافسية.
شدد على ان الشركة تمول المشروع ذاتيا من مساهميها إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع وانها وفرت نسبة كبيرة من السيولة المالية لتغطية انشاءات المشروع قبل طرحة ولا تخطط للاقتراض من البنوك فى الانشاء.
اشار إلى أن إسناد الأعمال الاستشارية إلى مكتب أركان للاستشارات الهندسية وهو احد اكبر المكاتب المصرية ويمتلك خبرات خارجية فى عدة دول.
ويضم المشروع منطقة خدمات تشمل 3 قاعات اجتماعات من بينها قاعة كبيرة لاقامة الندوات والاجتماعات وتستوعب عددا كبيرا وتدرس الشركة إسناد إدارة المشروع بعد التنفيذ إلى شركة إدارة متخصصة للحفاظ على قيمته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك