انقلاب مقطورة يغلق منزل محور 26 يوليو.. وشلل مروري بالقاهرة والجيزة - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2019 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

انقلاب مقطورة يغلق منزل محور 26 يوليو.. وشلل مروري بالقاهرة والجيزة

وليد ناجي:
نشر فى : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 3:39 م | آخر تحديث : الأحد 22 سبتمبر 2019 - 3:39 م

أغلقت الإدارة العامة للمرور منزل محور 26 يوليو صباح اليوم في الاتجاه القادم من ميدان لبنان اتجاه القرية الذكية والطريق الصحراوي؛ بسبب انقلاب سيارة نقل بطريق (القاهرة - إسكندرية) الصحراوي.

قال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، إن سيارة كونتنر انقلبت على طريق (القاهرة - الإسكندرية الصحراوي) بعد منزل المحور في اتجاه القادم من ميدان لبنان باتجاه القرية الذكية ما دفع الإدارة لغلق نزلة المحور.

ونصح المصدر الأمني، السيارات، باستكمال الطريق على المحور حتى النزول من منزل الرماية ثم الالتفاف والعودة اتجاه القرية الذكية، مؤكدا على تواجد رجال المرور بالطريق لتسيير الحركة المرورية.

وفي سياق متصل، شهدت المحاور والشوارع المهمة بالقاهرة والجيزة حالة من الكثافات المرورية العالية على الطرق الرئيسية، في أوقات الذورة الصباحية وأثناء ذهاب الطلاب لمدارسهم، وإصابة بعض الشوارع بالشلل المروري بالطرق، فضلا عن تعطل بعض السيارات.

إذ ظهرت كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وشهد الطريق الدائري كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية عالية، وفضل رجال المرور توجيه السيارات لعرابي وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

وظهرت كثافات مرورية بحركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كما شهد نفق الأزهر وكوبري أكتوبر وطريق الأوتوستيراد ميدان التحرير ومحور النصر ومنطقة عباس العقاد، كثافات متحركة نتيجة للأعطال المتكررة للسيارات.

وشهد شارعي فيصل والهرم ومنزل الجامعة من ناحية شارع فيصل ومنزل شارع جامعة القاهرة من ناحية ميدان الجيزة كثافات عالية.

وفيما تواجد رجال المرور بالأماكن المحيطة بالمدارس والجامعات لمنع أي توقف بحركة السير بالطرق الرئيسية وتسيير الحركة المرورية وإعادتها لطبيعتها مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك