النيابة تأمر بحجز المتهمين بالتعدي على معاق داخل صالون حلاقة بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2019 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



النيابة تأمر بحجز المتهمين بالتعدي على معاق داخل صالون حلاقة بالشرقية

المتهمين
المتهمين
فاطمة علي
نشر فى : الخميس 22 أغسطس 2019 - 11:52 ص | آخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 11:52 ص

أصدرت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بحجز 6 شباب لحين ورود تحريات المباحث؛ لاتهامهم بالتعدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر "إبراش" التابعة لدائرة المركز، مع عرض المجني عليه على الطب الشرعي.

وتجمهر أهالي المتهمين أمام سراي النيابة العامة، حيث حاولوا إنجاح وساطة رجال من كبار القرية وعضو مجلس شعب سابق لمحاولة الصلح مع أسرة الشاب المجني عليه، فيما أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، بتشميع صالون الحلاقة الذي شهد الواقعة، وقطع المرافق عنه.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء أحمد زكي، حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بتداول مقطع فيديو لمجموعة شباب يعتدون على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة يحمل اسم "شريف" بقرية كفر "إبراش" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وتبين أن مرتكبي الواقعة 6 شباب من القرية، جرى ضبطهم والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حجزهم لحين ورود تحريات المباحث، مع عرض المجني عليه على الطب الشرعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك