صفعة جديدة للمنتخب الأمريكي بغياب برادلي بيل عن مونديال السلة 2019 - بوابة الشروق
السبت 24 أغسطس 2019 8:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





صفعة جديدة للمنتخب الأمريكي بغياب برادلي بيل عن مونديال السلة 2019

د ب أ
نشر فى : الإثنين 22 يوليه 2019 - 11:18 م | آخر تحديث : الإثنين 22 يوليه 2019 - 11:18 م

لا تزال صدمات غياب النجوم الكبار تضرب صفوف المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة السلة 2019 التي ستقام في الصين في الفترة بين يومي 31 أغسطس و15 سبتمبر المقبلين، وذلك بعدما أعلن اللاعب الأمريكي برادلي بيل اليوم الاثنين غيابه عن هذا المونديال.

وكشفت صحيفة "أ س" الإسبانية أن بيل، لاعب نادي واشنطن ويزاردز الأمريكي لكرة السلة، أكد غيابه عن منتخب بلاده في مونديال الصين استعدادا لاستقبال مولوده الجديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن بيل ينتظر ولادة نجله في نهاية أغسطس المقبل، كما أشارت إلى أن نادي واشنطن ويزاردز يستعد لتقديم عقد جديد للاعب يوم الجمعة المقبل تبلغ قيمته المالية 111 مليون دولار مقابل استمراره بين صفوف الفريق لثلاثة مواسم قادمة.

وأكدت "أ س" أن وكيل أعمال بيل طلب من إدارة نادي واشنطن ويزاردز مهلة للتفكير في العرض المقدم للاعبه.

وبعد أن أعلن بيل اعتذاره عن المشاركة في مونديال الصين، تقلصت قائمة المنتخب الأمريكي للسلة، التي كانت تضم 20 لاعبا، إلى 15 لاعبا، كما أنه ليس من المستبعد أن تشهد المزيد من الغيابات.

وبالإضافة إلى بيل، أعلن كل من انتوني ديفيز، لاعب ليكرز الجديد، وجيمس هاردن وايريك جوردون، لاعبي هيوستن روكيتس، وسي جاي مكولوم، نجم بورتلاند تريل بلايزرز، غيابهم أيضا عن صفوف المنتخب الأمريكي للسلة خلال المونديال.

وبذلك، أصبح لدى المدير الفني للمنتخب الأمريكي للسلة، جريج بوبوفيتش، 15 لاعبا فقط في قائمته، ومن المقرر أن يبدأ معهم فترة الإعداد لخوض منافسات المونديال مطلع الشهر المقبل.

وستضم القائمة النهائية للمنتخب الأمريكي المشارك في المونديال 12 لاعبا فقط.

وذكرت "أ س" أن مجموعة اللاعبين الحاليين في المنتخب الأمريكي يتمتعون باللياقة البدنية العالية والمهارة الكبيرة، وأنهم قادرون على خطف لقب جديد لبلادهم في مونديال السلة.

وكانت المرة الأخيرة التي خسرت فيها أمريكا لقب المونديال في عام 2006، عندما سقطت في الدور قبل النهائي أمام اليونان، التي اكتسحتها إسبانيا في المباراة النهائية.

واكتفى المنتخب الأمريكي في ذلك العام بحصد الميدالية البرونزية بعد أن تغلب على نظيره الأرجنتيني في مباراة تحديد المركز الثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك