يوسف القعيد: السيسي يؤكد في خطبه على أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي - بوابة الشروق
السبت 24 أغسطس 2019 7:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





يوسف القعيد: السيسي يؤكد في خطبه على أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي

محمد عبد الجليل
نشر فى : الإثنين 22 يوليه 2019 - 10:08 م | آخر تحديث : الإثنين 22 يوليه 2019 - 10:08 م

علق النائب البرلماني، يوسف القعيد، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، قائلًا: "الرئيس يؤكد في خطاباته الكثيرة على مصر والشعب المصري".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع عبر فضائية "ten"، مساء اليوم الاثنين: "بطريقة صادقة وطالعة من جواه، إن مصر هي الأساس، وإن لولا الشعب المصري ما كان تم أي شيء مما تحقق حتى الآن".

وتابع: "وطبعًا لا يمكن أن نقلل من دور القوات المسلحة، ولا دور الشرطة أو مؤسسات الدولة إطلاقًا، وباختصار وبدون كلام كتير الرئيس عبد الفتاح السيسي عايز يقول إن البطل الحقيقي في كل ما تم هو الشعب المصري اللي منه القوات المسلحة والقضاة والإعلاميين".

وشهد الرئيس السيسي، اليوم، حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، بحضور كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، في مقر الكلية الحربية.

وتضمن الحفل تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبدالحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخري محمد علي فهمي، والدفعة 47 دفاع جوي دفعة اللواء محمد سعيد علي، والدفعة 48 من المعهد الفني للقوات المسلحة دفعة المشيرعبدالحليم أبو غزالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك