يوسف القعيد: السيسي قائد يلعب دورا أساسيا فيما يتحقق حاليا - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





يوسف القعيد: السيسي قائد يلعب دورا أساسيا فيما يتحقق حاليا

محمد عبد الجليل
نشر فى : الإثنين 22 يوليه 2019 - 10:11 م | آخر تحديث : الإثنين 22 يوليه 2019 - 10:11 م


علق النائب البرلماني، يوسف القعيد، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، قائلًا: "الرئيس السيسي يقول إن الشعب هو التاريخ، ومصر هي التاريخ وصانعة كل ما نراه".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع عبر فضائية "ten"، مساء اليوم الاثنين: "هو قائد ويلعب دورًا أساسيًا للغاية، لكنه لا ينسى أن الشعب هو البطل الأساسي".

ولفت إلى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمدينة التل الكبير بالإسماعيلية لحضور حفل تخرج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف، خلال الأسبوع الماضي، مضيفًا: "أنا أعتبر أن معركة التل الكبير تعتبر بذرة اليقظة القومية التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه، ونحن لا بد أن ندرك أننا دولة لها تاريخ عظيم، ومصر فيها تاريخ يكفي العالم كله".

وشهد الرئيس السيسي، اليوم، حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، بحضور كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، في مقر الكلية الحربية.
وتضمن الحفل تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبدالحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخري محمد علي فهمي، والدفعة 47 دفاع جوي دفعة اللواء محمد سعيد علي، والدفعة 48 من المعهد الفني للقوات المسلحة دفعة المشيرعبدالحليم أبو غزالة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك