وزيرة الثقافة: تذاكر معرض القاهرة للكتاب مجانا والحجز إلكترونيا - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 2:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

وزيرة الثقافة: تذاكر معرض القاهرة للكتاب مجانا والحجز إلكترونيا


نشر في: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 4:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 4:30 م
أعلنت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، أن تذاكر الدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب ستكون مجاناً هذا العام وأن الحجز سيكون إلكترونياً من خلال الرابط الخاص بالمنصة الرقميةwww.cairobookfair.gebo.gov.eg وأن العدد المخصص يومياً هو 100 ألف زائر فقط.

وأكدت عبدالدايم -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بمركز المنارة لإعلان تفاصيل الدورة القادمة من معرض الكتاب- إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك" وتضم مئات العناوين من قطاعات الوزارة، ولا يتجاوز سعر الكتاب فيها 20 جنيها، وذلك لحث المواطنين ورواد المعرض علي اقتناء الكتب.

ومن جانبه، أعلن رئيس الهيئة العامة للكتاب الدكتور هيثم الحاج علي، أن المعرض سيفتح أبوابه للجمهور ابتداء من الأول من يوليو وحتي 15 يوليو المقبل، من الساعة الـ10 صباحا وحتى الـ10 مساء عدا الجمعة من الواحدة ظهراً وحتى الـ10 مساء.

وأضاف أن وزارة الثقافة خصصت بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات ممثلة في هيئة النقل العام عدد 11 خط أتوبيس من وإلى المعرض وتنطلق من مختلف مناطق القاهرة وذلك تيسيرا على الزوار.

وبدورها ، استعرضت المهندسة هبة الخولى ممثلة الشركة "المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوجيا المعلومات" المنفذة للمنصة الرقمية، المحتوي الرقمي، وخطوات التسجيل، وأسلوب فتح الرابط الخاص بالموقع www.cairobookfair.gebo.gov.eg أو من خلال الكلمات الدلالية على محرك البحث "جوجل"، ويتبعها الضغط على خيار "احجز تذكرتك"، ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم- رقم الهاتف - البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية -النوع"، وحتى الحصول على تذكرة الزيارة؛ حيث يتم بعد الانتهاء من عملية التسجيل إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتساب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك