أصالة تستعد لإطلاق أغنية وطنية جديدة: مفاجأة للشعب المصري - بوابة الشروق
الإثنين 26 يوليه 2021 2:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

أصالة تستعد لإطلاق أغنية وطنية جديدة: مفاجأة للشعب المصري

أصالة
أصالة

نشر في: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 3:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 3:04 م
تستعد الفنانة السورية أصالة، حاليا لإطلاق أغنية وطنية جديدة، بعد النجاح الذي حققته خلال موسم رمضان الماضي في تترات عدد من المسلسلات.

وكشف الشاعر المصري عبد الله حسن، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، عن إصدار أغنية جديدة من كلماته بالتعاون مع الفنانة السورية أصالة نصري، وألحان الفنان أحمد سعد.

أوضح حسن، أن الأغنية الجديدة تأخذ الطابع "الوطني"، لكنها ستكون مختلفة ومُميزة عن باقي الأغاني الوطنية الأخرى.

وبين أنها ستشهد مفاجأة للشعب المصري وللرئيس عبد الفتاح السيسي، بقوله: "بذلنا مجهودًا عظيمًا لعمل هذه الأغنية الوطنية ذات الطابع الفريد، لنقدم تجربة مميزة تُناسب المصريين بخامة صوت الفنانة أصالة الذهبي القوي".

وقال الشاعر المصري، إن الفنانة السورية هي التي تقف خلف تقديم تلك الأغنية الوطنية وتدعمها وتعتبرها هدية منها لكل المصريين وقائدهم الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار الشاعر المصري إلى أن الأغنية تحمل عنوان "بنحبك" وبها رسائل مختلفة في حب مصر، وهي من ألحان أحمد سعد، وتوزيع عمر صلاح.

وعن تفاصيل كلمات الأغنية؛ أكد عبد الله حسن، على وجود اتفاق مُسبق مع الفنانة أصالة وفريق العمل على التكتم عنها، لحين الانتهاء من تجهيزها، والإعلان عنها بشكل رسمي.

وكشف الشاعر المصري، في ختام تصريحاته، أن أصالة أعربت له عن بالغ حبها وشغفها بمصر وبحضارتها العريقة وشعبها، ووصفت البلاد بـ"الوطن الغالي المُختار".

يُذكر أن النجمة السورية أصالة، حرصت على تقديم أولى حفلات الرياض، وسط أجواء من الإجراءات الاحترازية المُشددة، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المُستجد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك