عبد الحفيظ: البعض لا يريد أن يرى مشاكل التحكيم.. وامتلك معلومة كارثية - بوابة الشروق
الإثنين 4 يوليه 2022 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

عبد الحفيظ: البعض لا يريد أن يرى مشاكل التحكيم.. وامتلك معلومة كارثية

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 4:04 ص | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 4:49 ص

شن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، هجوما حادا على عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، باتحاد الكرة، متسائلًا عن سبب طرده من الملعب خلال مباراة فريقه السابقة أمام البنك الأهلي.

وحقق الأهلي ريمونتادا أمام إنبي، مساء أمس، بعدما أحرز هدفين في الوقت بدل الضائع، بعدما كان متأخرا بهدف حتى الدقيقة 94.

وقال عبد الحفيظ ، في تصريحات عقب المباراة: «لا أريد الحديث عن الأمور التحكيمية، لأن العالم كله يتحدث في الكرة، ولكن نحن هنا لدينا حساسية كبيرة للأسف، لجنة الحكام كأنها نوع من المحرمات، وهناك أناس يغضون أبصارهم وأعينهم ولا يريدون أن يروا مشاكل التحكيم».

وأضاف: «جواريودلا بجلالة قدره، يعترض ولكن نحن لدينا حساسية، وأقول للاعبين سنغلق الصفحة بكل ما فيها، وسنذهب بشخصيتنا ونريد العدل في النهائي فقط».

وتساءل عبد الحفيظ: «هل باسمنا ومكانتنا على مدار كأس أمم إفريقيا أو كاس العالم للأندية أو بطولة إفريقيا لا يوجد لدينا سوى حكم واحد في كأس العالم، على المقابل لدينا مساعدي حكام رائعين جدًا جدًا؟!».

وواصل: «أنا هادئ وغير متعصب ولكن على عصام عبد الفتاح أن يراجع الأمر، بدلًا من أن يخرج بعد المباراة الماضية لنا أمام البنك على كل الفضائيات، فهو لم يترك قناة إلا وتحدث فيها، فهل الإنجليز الذين اخترعوا اللعبة والقانون هل مترجمين بشكل خاطئ، فالكرة التي سجلناها في المباراة الماضية حدثت في الدوري الانجليزي بعدها بيوم ولكن قلنا إنهم مخطئون!».

ووجه حديثه مجددا لعصام عبد الفتاح، قائلا: «أنت مؤمن بأن الكرة غير قانونية وشاغل نفسك بكل شيء للأهلي!، هل خرجت وتحدثت عن كرة الونش مع محمد معروف وقلت إنها تستوجب طرد وكرة أخرى في مباراة الزمالك وطلائع الجيش والعالم العربي والإفريقي قالوا ضربة جزاء».

وشدد: «بمجرد انتهاء المباراة صافحت محمد الصباحي، وأتمنى أن يخرج عصام عبد الفتاح ويرد في كل الحالات، وأنا عندي معلومة لو هي حقيقية ستكون كارثة، ولدي سؤال آخر، هل عصام عبد الفتاح قال لو سيد عبد الحفيظ خرج من الدكة يتم يطرد؟!، دكة البنك الأهلي كلها عن بكرة أبيها قامت واعترضت وأمين عمر لم يطرد أحدا، فلماذا أنا؟، أريد من رئيس الحكام أن يرد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك