لاعبو ريال مدريد يردون على بقاء مبابي في باريس سان جيرمان - بوابة الشروق
الأربعاء 6 يوليه 2022 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

لاعبو ريال مدريد يردون على بقاء مبابي في باريس سان جيرمان

الشروق
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 12:23 م | آخر تحديث: الإثنين 23 مايو 2022 - 3:51 م

شارك عدد من لاعبي ريال مدريد الإسباني منشورات عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حمل بعضها رسائل بدت أنها موجهة لكيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد رفضه الانتقال للنادي الملكي.

ونشر كريم بنزيما، هداف ريال مدريد وزميل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في المنتخب الفرنسي صورة عبر خاصية القصص "ستوري" في موقع انستجرام وهو يشير باتجاه شعار ريال مدريد، في إشارة إلى أن النادي فوق الجميع.

كما نشر فينيسيوس جونيور، جناح النادي الملكي صورة له بين مشجعي الفريق، مُعلقًا عليها: "شكرا لكم على هذا الدعم الكبير، لا يمكن وصف شعور الفوز مع هذا القميص".

وكتب لاعب خط الوسط فيديريكو فالفيردي، عبر حسابه بموقع تويتر، رسالة شكر لجماهير الفريق بعد نهاية الموسم المحلي، وقال "نهاية موسم رائع، أن تكون من مدريد هو امتياز لا يمكن أن يحصل عليه الجميع. شكرا لكم، والأفضل لم يأت بعد"، فيما اكتفى المهاجم رودريجو بنشر صورة له وهو يقبّل شعار الفريق، وأرفقها بكلمة "شغف".

وكان كيليان مبابي قرر البقاء في صفوف باريس سان جيرمان بدلا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وارتدى مبابي قميصا حمل رقم "2025" قبل المباراة أمام ميتز في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي أمس السبت، في إشارة إلى توقيعه لثلاثة أعوام مع سان جيرمان.

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يرحل مبابي إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقد مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك