الأحد 16 يونيو 2019 5:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

تقارير_ جوارديولا يخلف وعده لجماهير السيتي ويوقع ليوفنتوس

محمد كمال
نشر فى : الأربعاء 22 مايو 2019 - 2:08 ص | آخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 2:27 ص

أصبح مستقبل الاسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الانجليزي محل جدال كبير، خاصة بعد انتشار تقارير صحفية إيطالية تؤكد اتفاقه مع يوفنتوس الإيطالي على تولي تدريب الفريق الموسم المقبل.

وذكر راديو سبورتيفا الإيطالي ان جوارديولا اتفق مع مسوؤلي اليوفي لتولي تدريب الفريق لمدة اربع مواسم خلفا لماسيليميانو اليجري الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وتأتي اخبار رحيل جوارديولا في الوقت الذي تمسكت فيه الصحف البريطانية برغبة المدرب الاسباني في البقاء مع الفريق الانجليزي، حيث أكد خلال احتفالات الفريق بتحقيق الثلاثية المحلية، رغبته في البقاء داخل مدينة مانشستر.

ولم يكن جوارديولا هو المرشح الوحيد لخلافة اليجري في يوفنتوس، بل دخل البرتغالي جوزيه مورينيو قائمة المرشحين للجلوس على المقعد الذي سيصبح شاغرا بنهاية الموسم الجاري.

ويمتلك مورينيو خبرة كبيرة بالكرة الإيطالية من خلال عمله مع انتر ميلان في ألفت ة مابين عامي ٢٠٠٨و ٢٠١٠، حيث حقق الثلاثية التاريخية مع الفريق في ٢٠١٠، محققا اخر لقب في دوري أبطال أوروبا للكرة الإيطالية في السنوات الأخيرة.

ومن المتوقع ان تشهد الايام المقبلة الكشف عن هوية خليفة اليجري، حيث لا تثق الصحف الإيطالية في صبر إدارة فريق "السيدة العجوزعلي ترك مقعد اجيري فارغا لمدة طويلة قبل انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك