شقيقة ضحية الوراق: زوجها قتلها بـ20 طعنة وهي صائمة أمام أعين ابنها - بوابة الشروق
الإثنين 10 مايو 2021 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


شقيقة ضحية الوراق: زوجها قتلها بـ20 طعنة وهي صائمة أمام أعين ابنها

المجني عليها
المجني عليها
مصطفى بكر
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 6:13 م | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 6:13 م

شهدت منطقة الوراق بشارع 10 جريمة قتل بشعة حيث قتل قهوجي زوجته بـ20 طعنة لشكه في سلوكها.

وقالت راندا شقيقة المجني عليها، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، إن المجني عليها تدعى مروة وعمرها 24 سنة، وهي أم لأربعة أطفال، ومتزوجة من المتهم "قهوجي" منذ 6 سنوات، مضيفة أنه كان دائم الضرب لها بشدة، وكان يستغل وفاة والدتها ومرض والدها.

وتابعت أن زوج المجني عليها كان يضربها بالسكين في جسمها بشكل سطحي، وكانت تذهب غاضبة إلى بيت خالها بسبب قسوة زوجها عليها، ولكن كانت ترجع مرة أخرى خوفا على أولادها، مؤكدة أن شقيقتها تحملت الكثير مع المتهم ولكنه كان لايرحمها.

وعن الواقعة الأخيرة التي أودت بحياة شقيقتها، قالت إنها كانت غاضبة ثم رجعت إلى بيت زوجها أول أمس الثلاثاء، وفي صباح الأربعاء، نزل المتهم إلى عمله في القهوة بشارع 10 بالوراق، وتشاجر الزوجة مع أشقائه بسبب خلافات سابقة بينهم، مضيفة أن المتهم كان غاضبا جدا وذهب إلى شقته ودخل إلى غرفة نوم زوجته في تمام الساعة 1 ظهرا بعد أن دخل المطبخ واصطحب سلاح أبيض "سكين" وطعن زوجته أول طعنه في بطنها نفذت إلى ظهرها، وتابع الطعن في معظم أنحاء جسدها حتى وصلت إلى أكثر من 20 طعنة لتلقى مصرها في الحال.

وتابعت شقيقة المجني عليها، أن نجل الضحية كان شاهدا على مقتل والدته ويدعى "زياد" 6 سنوات.

وتبين من تحريات المباحث الأولية أن المتهم 37 عاما قهوجي قتل زوجته بسبب ضبط رسائل جنسية على هاتفها بينها وبين شاب آخر، فاصطحب المتهم سلاحا أبيضا "سكين" وانهال عليها بالطعن في معظم جسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بـ20 طعنة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى مكان الواقعة، وعثرت القوات على الضحية “م” 25 عاما ربة منزل، غارقة في دمائها بأرضية غرفة النوم، وبها أكثر من 20 طعنة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م،" قهوجي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك