الثلاثاء 21 مايو 2019 4:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

بايرن يسعى لتخطي عقبة بريمن والاقتراب من لقب كأس ألمانيا

د ب أ
نشر فى : الإثنين 22 أبريل 2019 - 8:25 م | آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 8:25 م

يسعى فريق بايرن ميونخ لتعزيز فرصته في الجمع بين لقبي الدوري والكأس في ألمانيا عندما يلتقي فيردر بريمن بعد غد الأربعاء في المربع الذهبي لمسابقة الكأس.

ويسعى بريمن صاحب الأرض للثأر من بايرن الذي تغلب عليه 1/ صفر يوم السبت الماضي في البوندسليجا، عندما تعرض مدافع الفريق ميلوس فيليكوفيتش للطرد في بداية الشوط الثاني.

ويسعى بايرن للتأهل إلى نهائي الكأس للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته لقب الموسم الماضي لصالح اينتراخت فرانكفورت.

كما يتطلع النادي البافاري لحصد ثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى منذ عام 2016.

وسيكون النهائي هو الثاني على التوالي لمدرب بايرن نيكو كوفاتش الذي قاد فرانكفورت للقب في الموسم الماضي، ولكن خسارة اللقب قد تكلفه منصبه.

وكان كوفاتش مهددا بفقدان منصبه عندما مر بايرن بفترة عصيبة في الخريف الماضي لكن الفريق عاد للطريق الصحيح بعد خروجه من دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

وتراجع بريمن إلى المركز الثامن في جدول ترتيب البوندلسيجا بعدما أذاقه بايرن مرارة الهزيمة الأولى هذا العام.

ويطمح بريمن للتتويج بلقب كأس المانيا للمرة الأولى منذ عام 2009.

ويلتقي في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي لكأس ألمانيا غدًا الثلاثاء هامبورج مع لايبزج الذي اقترب من ضمان المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أوروبا.

وبدا بايرن أكثر قوة من بريمن السبت الماضي لكن الفريق اضطر لمضاعفة جهوده من أجل حسم الفوز في مباراة الفريقين، وذلك رغم النقص العددي الذي عانى منه الخصم.

وقد يتوقع كوفاتش مباراة مختلفة تماما في الكأس على ملعب بريمن، الذي لم يخسر على ملعبه منذ الشتاء الماضي والذي يامل أيضا في المشاركة في النسخة المقبلة للدوري الأوروبي سواء من خلال موقعه في جدول ترتيب البوندسليجا أو من خلال رفع كاس ألمانيا يوم 25 مايو المقبل في برلين.

ويلتقي لايبزج مع هامبورج صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الدرجة الثانية.

ويرجع اخر لقب لهامبورج في كأس ألمانيا إلى عام 1987، كما أن الفريق بلغ المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى منذ عشرة أعوام.

ولا يمتلك لايبزج الذي تأسس عام 2009 أي انجاز يذكر في كاس ألمانيا، كما لم يسبق للفريق بلوغ هذه المحطة من المسابقة من قبل.

ويتطلع لايبزج بقيادة مدربه رالف رانجنيك للفوز على هامبورج وبلوغ النهائي.

ويخوض لايبزج المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في المباراة الماضية بالبوندسليجا على ملعب بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الخامس بهدفين مقابل هدف ليصبح شبه متأكدًا من المشاركة في النسخة المقبلة لدوري الأبطال الأوروبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك